مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يدخل نطاق التوطيد من جديد

0 134

الدولار الأمريكي يلتمس الدعم مقابل الين

تراجع الدولار الأمريكي من جديد بعد أن جاءت نتائج مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر مايو دون التوقعات. ولاقى الزوج دعماً قوياً بعد تراجع قصير قرب المقاومة السابقة عند ١٣٤.٣٠. ويشير الارتفاع أعلى القمة الأخيرة ١٣٦.٧٠ إلى عودة المشترين للمشهد. وهو إشارة إيجابية إلى أن الاتجاه العام لا يزال صاعداً. مع ذلك، قد تكون حركة السعر على المدى القصير متقلبة حيث يبحث الدولار عن طلبات شراء دون ١٣٥.٨٠. وسيكون المستوى ١٣٥.١٠ هو الدعم التالي الذي يقاس عنده مدى الرغبة بالشراء. وسيتعين على المشترين دفع السعر أعلى ١٣٦.٤٠ للاستمرار في الصعود.

الجنيه الإسترليني يختبر دعم جوهري مقابل الدولار الأمريكي

لم يحرز الجنيه الإسترليني تقدماً يذكر ليتداول على ثبات بعد أن جاء الناتج الإجمالي المحلي البريطاني في الربع الأول متماشياً مع التوقعات. ويوضح كفاح الزوج للثبات أعلى منطقة الطلب بالقرب من ١.٢١٨٠ ضعف الانتعاش الأخير. وأدى غياب متابعة الارتفاع إلى خروج المشترين، مما فاقم من الضغط السلبي على الزوج. وتسببت حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية في ارتداد محدود قد يوضع له حد بتوافر عروض قرب ١.٢٢٠٠. ويعد أصل الارتفاع في منتصف يونيو عند ١.٢٠٧٠ هو آخر حصون المشترين، ومن شأن الاختراق السلبي أن يتسبب بموجة تصفية دون الدعم اليومي عند ١.١٩٠٠.

ارتداد إيجابي للدولار الأمريكي مقابل جاره الكندي

يعاني الدولار الكندي بسبب تباطؤ نمو الناتج الإجمالي المحلي في أبريل. ولا تزال المعنويات تصب في صالح الدولار الأمريكي بعد الاختراق المؤقت أعلى قمة مايو عند ١.٣٠٧٠. ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع وتيرة الاتجاه الصاعد مع ارتداد الزوج. وكان الإغلاق أعلى ١.٢٩١٠ وراء تغطية البائعين على المدى القصير لمراكزهم. ويمثل مستوى ١.٢٩٨٠ من عمليات البيع السابقة عقبة رئيسية، وقد يؤدي اختراقه إلى إخراج بقية الراغبين بالبيع، وهو ما سيمهد الطريق أمام اتساع مدى الارتفاع. وعلى الجانب الهابط، يمثل المستوى ١.٢٨٢٠ دعماً رئيسياً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.