مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يتأثر بعمليات جني الأرباح

0 116

الدولار الأمريكي يختبر الدعم الجوهري مقابل الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي بعد أن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار ٧٥ نقطة أساس التي كانت متوقعة. ولا يزال الاتجاه على المدى المتوسط ​​يشير إلى الصعود، إلا أن حركة السعر قد تبقى متقلبة خلال اليوم. وكافح الزوج لنيل العروض، ليتخلى بعد ذلك عن معظم مكاسبه المحققة من ارتفاع أوائل يوليو. ويعتبر المستوى ٠.٩٥٥٠ دعماً رئيسياً يقع بالقرب من قاعدة الانتعاش السابق. ومن شأن الاختراق السلبي أن يشير إلى أن الهبوط هو المسار الأقل مقاومة. وعندها سيكون الزوج عرضة لعمليات بيع دون ٠.٩٥٠٠. أما المستوى ٠.٩٦٧٠، فهو مستوى المقاومة الواجب تجاوزه قبل أن يستقر الدولار الأمريكي أمام الفرنك.

النفط الخام الأمريكي يناضل في سبيل التعافي

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعدما أظهرت المخزونات الأمريكية ارتفاعاً أكبر من المتوقع. ويواجه السعر صعوبة في الحفاظ على مكاسبه الأخيرة بعد أن هبط دون ٩٤.٠٠، وهو أدنى مستويات أبريل الماضي. وأصبحت المعنويات يشوبها الحذر بعدما أجبرت سلسلة من القيعان الأدنى المزيد من المشترين على الانسحاب. وقد واجه الارتداد الأخير ضغوط بيع قوية عند ١٠٤.٠٠، والذي يعد دلالة على احتمالية سيطرة البائعين على الحركة. وسيكون لزاماً على المشترين تجاوز المستوى النفسي ١٠٠.٠٠، وإلا فإن السعر ٩٣.٠٠ قد يكون آخر حصونهم، والذي من شأن اختراقه أن يوسع من نطاق الخسائر ويهبط بسعر النفط الخام الأمريكي إلى ٨٨.٠٠.

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يواصل الصعود

ارتفع مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” مع تخلي بنك الاحتياطي الفيدرالي عن الخيار المروع المتمثل في رفع سعر الفائدة بنسبة مئوية كاملة في الوقت الحالي. ومن منظور الرسم البياني اليومي، فإن مزاج السوق يشوبه الحذر على أحسن تقدير. بيد أنه قد لا يزال هناك مجال لحدوث ارتداد على المدى القصير. وقد عزز المؤشر من مكاسبه أعلى المستوى ٣٩١٠. ويحتمل أن يزيد الإغلاق أعلى المستوى النفسي ٤٠٠٠ من زخم الشراء، ويعود بالسعر إلى حيث بدأت عمليات البيع المكثفة في شهر يونيو عند ٤١٠٠. ومع دخول مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة الشراء، فإن قاعدة الاختراق عند ٣٩٨٠، تعد هي أول مستوى دعم في حال حدوث ارتداد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.