مكتبة التداول
EUR
GBP
AUD
JPY
TRY
INR
SGD
MYR
JOD
KWD
SAR
AED
QAR
OMR
EGP

التحليل الفني اليومي: الدولار الكندي يظهر إشارات الضعف

0 94

الدولار الأمريكي يرتد عن الدعم الجوهري مقابل نظيره الكندي

تراجع الدولار الكندي متأثراً بضعف أسعار النفط، أحد الصادرات الرئيسية للبلاد. وكان الزوج يتأرجح أعلى مستوى الدعم اليومي عند ١.٢٨٢٠. وأدى الانخفاض المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع إلى شراء بعض المتداولين لهذا الانخفاض. وسيشكل الارتفاع أعلى ١.٢٩٣٠ ضغطاً سلبياً على جانب البيع. وسيتعين على المشترين تجاوز المستوى ١.٣٠٢٠ قبل أن يتمكنوا من استعادة السيطرة والاندفاع بالأسعار أعلى ١.٣١٣٠. وإذا تعذر تحقيق ذلك، فسيكون الطريق الأقل مقاومة هو الهبوط. وقد يؤدي الانخفاض إلى ما دون ١.٢٨٢٠ إلى إنهاء مسيرة ارتفاع يوليو ويتسبب في عمليات بيع مكثفة تستهدف ١.٢٧٠٠.

اليورو يلتمس الدعم مقابل الين الياباني

تراجع اليورو بعد تقلص أنشطة التصنيع والخدمات لشهر يوليو في منطقة اليورو. وواجه الزوج ضغوط بيع شديدة عند قمة شهر يوليو ١٤٢.٣٠. وتسبب الهبوط أدنى ١٤٠.٧٠ في تصفية مراكز الشراء المدعومة بالرافعة، ويشير تقاطع المتوسط ​​المتحرك السلبي إلى تسارع وتيرة الاتجاه الهابط. وقد تحول مستوى الدعم السابق إلى مقاومة. ويعتبر منشأ الاختراق الصاعد عند ١٣٨.٥٠ هو الدعم التالي. ويعد المستوى ١٣٧.٠٠ الرسم البياني اليومي هاماً، ويمكن أن يؤدي اختراقه إلى تمهيد الطريق لانعكاس سلبي على المدى المتوسط.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” يدخل مرحلة التوطيد

يتفوق أداء مؤشر “فوتسي ١٠٠” على أقرانه العالميين مدعوماً بالسلع والأسهم المالية. وأدى الاختراق المؤقت أعلى منطقة العرض قرب ٧٣٥٠ إلى إعادة المؤشر إلى المسار الصحيح. ويشير التقاطع الإيجابي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى احتمالية تحسن المعنويات. وتلقى التصحيح الأخير الدعم عند ٧٢٢٠ المتزامن مع مستوى ٣٨.٢٪ من تصحيح فيبوناتشي. ومن شأن الإغلاق أعلى ٧٣٥٠ أن يخرج بقية الراغبين بالبيع ويؤدي إلى اتساع نطاق الارتفاع نحو ٧٤٥٠. ويعد مستوى تصحيح فيبوناتشي بنسبة ٥٠٪ عند ٧١٨٠ هو خط الدفاع الثاني للمشترين.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.