مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأسترالي يعزز مكاسبه

0 125

الدولار الاسترالي يلتمس الدعم

تراجع الدولار الأسترالي أمام نظيره الأمريكي بعد أن جاءت نتائج مؤشر أسعار المستهلكين في الربع الثاني دون التوقعات. وأجبر ارتفاع الزوج أعلى منطقة العرض الواقعة قرب المستوى ٠.٦٩٦٠ مزيد من البائعين على تغطية مراكزهم ما خفف الضغط على الدولار الأسترالي. وتقع المقاومة المباشرة عند ٠.٦٩٨٠، ومن شأن اختراقها أن يوسع نطاق الارتفاع ليصل بالزوج أعلى المقاومة اليومية عند ٠.٧٠٦٠. ولكن يتعين أولاً على الزوج تعزيز مكاسبه الأخيرة لزيادة الزخم. هذا ويقع الدعم الجديد عند ٠.٦٨٨٠. وفي حال تراجع الزوج أكثر، فإن المستوى ٠.٦٨٠٠ عند قاعدة الاختراق يعد مستوى رئيسي للحفاظ على الارتداد الحالي قائماً.

الجنيه الإسترليني يختبر الدعم مقابل الدولار الأمريكي

يعاني الجنيه الإسترليني في وقت تراهن فيه السوق على رفع بنك إنجلترا لسعر الفائدة بشكل يتسم بالحذر بمقدار ٢٥ نقطة أساس في اجتماعه المقبل. وفيما لا تزال المعنويات متشائمة، قد يرى البائعين الارتدادات فرصاً للبيع. وقد وضع المستوى ١.٢١٠٠ في منطقة العرض والذي يتزامن مع المتوسط المتحرك لـ ٣٠ يوماً حداً لآخر الارتدادات. وقد يؤدي الاختراق الصاعد إلى شراء الزخم وإرسال الزوج نحو مستوى المقاومة اليومي عند ١.٢٣٠٠. ومن شأن التراجع أن يهبط بالزوج إلى ١.١٩٢٠، وهو المستوى الأول لقياس عزم المشترين. أما في حال تعمق التصحيح، فإن الجنيه الإسترليني قد يعود لاختبار المستوى ١.٧٧٠.

الذهب يتجه جنوباً مقابل الدولار الأمريكي

توقف ارتفاع الذهب مع ارتفاع الدولار الأمريكي من جديد بشكل عام. ويسعى المشترون لإبقاء السعر صامداً بعد أن تراجع سعر السبائك إلى أدنى مستوياتها المسجلة في العام الماضي عند ١٦٨٠. وبعد أن بلغ مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع، فعلى ما يبدو أن الارتفاع الأخير كان ناتجاً عن عمليات جني الأرباح حيث يخرج البائعين من التداول الاتجاهي. وقوبل المعدن النفيس بأولى مستويات المقاومة عند ١٧٤٥ والذي يقع على المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً. ويستوجب على المشترين تجاوز هذه العقبة الرئيسية قبل أن يصبح للانتعاش تأثير. وإلا فإن الذهب قد يصبح على موعد مع جولة جديدة من البيع تهبط بالسعر دون المستوى ١٦٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

ابدأ بتداول الذهب الآن بأفضل الفروقات السعرية

Leave A Reply

Your email address will not be published.