مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأسترالي يؤسس الدعم

0 90

الدولار الأسترالي يسعى للارتداد مقابل الدولار الأمريكي

منح محضر اجتماع لجنة السياسات النقدية الإيجابي لبنك الاحتياطي الأسترالي الدولار الأسترالي الدعم الذي كان بحاجته. ودفع الاختراق أعلى ٠.٦٧٩٠ بعض البائعين إلى تغطية مراكزهم، ما جعل الضغط السلبي يقل في الوقت الحالي. كما قد تحولت المقاومة السابقة إلى مستوى دعم. أما المستوى ٠.٦٨٧٠، فيعتبر منطقة ازدحام لتزامنه مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. وقد يتطلع البائعون إلى تلاشي الارتداد مع دخول مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء. إلا أن الاختراق الصاعد من شأنه أن يوسع مسيرة الارتفاع ويصل بالزوج إلى ٠.٦٩٦٠، ويمهد الطريق لانتعاش محتمل في الأيام المقبلة.

خام برنت يختبر مستوى المقاومة

ارتفعت أسواق النفط مع عدم رضوخ المملكة العربية السعودية لضغوط الرئيس الأمريكي “بايدن” بشأن تعزيز المعروض. وكان الانخفاض ما دون المستوى النفسي ١٠٠.٠٠ وتقاطع المتوسط ​​المتحرك السلبي على الرسم البياني اليومي قد أثرا سلباً على الاتجاه الصاعد الذي دام لعامين. وقد يتعرض الارتدادات للضغط مع تحول التحيز نحو الجانب السلبي. وتختبر حركة السعر المستوى ١٠٧.٠٠، الذي قد يؤدي اختراقه إلى تراجع السعر عند ١٠٤.٠٠ منشأ عمليات البيع المكثفة لشهر يوليو، وهو مستوى مقاومة رئيسي. أما الدعم المباشر فيقع عند ٩٩.٥٠، وقد يؤدي التصحيح الأعمق إلى هبوط اسعار خام برنت إلى ما دون ٩٤.٥٠.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يصطدم بالمقاومة

تراجع مؤشر “داو جونز ٣٠” من جديد بعد أن أعلنت الأسهم المالية الرئيسية عن تراجع أرباحها في الربع الثاني. وتشير عودة المؤشر للارتفاع أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً بالقرب من ٣١٥٠٠ إلى رغبة قوية بالحفاظ على ثبات المؤشر. ويعتبر الارتفاع الأخير عند ٣١٨٠٠ حد أقصى جوهري، من شأن اختراقه أن يقلب المعنويات على المدى القصير، مما يفتح الباب لارتفاع المؤشر إلى أعلى مستوى لشهر يونيو عند ٣٣٣٠٠. في غضون ذلك، تسببت حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية بجني المشترين لأرباحهم. وأصبح المستوى ٣٠٧٠٠ دعمًا جديدًا، والمستوى ٣٠١٨٠ حد أدنى من المهم صموده للحفاظ على الارتداد الحالي قائماً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.