مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: تراجع الدولار الأمريكي من جديد

0 135

اليورو يسعى للارتداد مقابل الدولار الأمريكي

تسبب تباطؤ نمو الأجور في يونيو بتراجع الدولار الأمريكي. وبعد أن هبط اليورو دون الدعم اليومي عند ١.٠٣٧٠، دفعته قلة العروض نحو تكافؤ سعر الصرف مع الدولار. إلا أن انحراف مؤشر القوة النسبية الصاعد يظهر تباطؤ وتيرة عمليات البيع، وبالتالي قد يبدأ البائعين في جني الأرباح عند منطقة الطلب الرئيسية قرب ١.٠٠٠. وقد يجذب المستوى التاريخي الذي سجله الزوج كذلك عدداً من صائدي الصفقات، الأمر الذي ربما يوفر مزيداً من الدعم للعملة الموحدة. وسيكون السعر ١.٠٢٢٠ هو أولى مستويات المقاومة، وسيخفف اختراقه من الضغط السلبي على اليورو ليؤكد الارتداد في المدى القصير.

الدولار الكندي يواصل صعوده مقابل الفرنك السويسري

ساهم تراجع البطالة في يونيو دون مستوى ٥٪ بارتفاع الدولار الكندي. ولم يكن مستوى المقاومة ٠.٧٤٨٠ سهل الاختراق على مدى ثلاثة أسابيع طويلة من التوطيد. وقد تكون المعنويات قد تحولت أخيراً بعد أن تجاوز المشترين هذا المستوى. ومع اندفاع البائعين لإغلاق مراكزهم، فقد يمهد تجدد الرغبة بالشراء الطريق لانتعاش مستدام. ويمثل المستوى ٠.٧٥٨٠ مقاومة متوسطة القوة ويمكن أن يدفع اختراقها الدولار الكندي إلى ٠.٧٧٤٠ أدنى القمة الأخيرة مباشرة. وعلى الجانب الهابط، فقد تحول السعر ٠.٧٤٨٠ إلى مستوى دعم.

مؤشر “داكس ٤٠” يتغلب على مستوى المقاومة

قفزت عودة شهية المخاطرة الضعيفة في أسواق الاسهم بمؤشر “داكس ٤٠”. ليجد المؤشر دعماً فوق أدنى مستوى لشهر مارس عند ١٢٤٢٠. كما أجبر الإغلاق أعلى ١٢٨٥٠ البائعين على تغطية مراكزهم، وقد يجلب الزخم مزيداً من المشترين الراغبين بالزيادة السريعة للمؤشر. ويمثل المستوى ١٣٣٥٠ بجانب المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عقبة رئيسية أمام الارتفاع، ويمكن توقع ضغوط بيع شديدة عند ذلك المستوى. إلا أن الاختراق الايجابي سيفتح الباب أمام اتساع نطاق الانتعاش. وبعد أن دخل مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء، فإن المستوى ١٢٧٨٠ من الارتفاع الأخير هو أول دعم.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول زوج اليورو-دولار بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.