مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي في انتظار المحفز

0 170

زوج الدولار الأمريكي / فرنك سويسري يصل إلى مستوى المقاومة

تزداد قوة الدولار أمام الفرنك مع توقع نمو قوي للأجور. ويبدو أن تقلبات السعر الأوسع نطاقاً على الرسم البياني اليومي تشكل نموذج راية التوطيد. وقد أجبر الاختراق أعلى منطقة العرض قرب ٠.٩٦٨٠ البائعين على تغطية مراكزهم، وهو ما من شأنه أن يمهد الطريق لمرحلة ثانية من الارتفاع. وتقع العقبة الاخرى في طريق الارتفاع عند السعر ٠.٩٨١٠ حيث بدأت عمليات التصفية في منتصف يونيو. وقد يتسبب اختراقها برفع العروض مره أخرى نحو تكافؤ سعر الصرف بين العملتين. وفي هذه الأثناء، يعاني الزوج من حالة ذروة الشراء التي يظهرها مؤشر القوة النسبية بشكل متكرر، ويعتبر المستوى ٠.٩٦٧٠ هو الدعم الأول في حالة التردد.

الدولار الأمريكي يلتمس الدعم أمام جاره الكندي

يتماسك الدولار الكندي قبيل ظهور بيانات الوظائف. ويوضح الارتفاع من ١.٢٨٤٠ عند المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عن ضغط شراء قوي. كما يشير الاختراق أعلى قمة يونيو عند ١.٣٠٧٠ إلى أن التحيز لا يزال لصالح الصعود. إلا أن الزخم يتلاشى بسبب جني المشترين خلال اليوم للأرباح. ونظراً لتراجع مؤشر القوة النسبية نحو منطقة الحياد، فقد يرى المشترون هذا التراجع فرصة للحاق بالارتفاع التالي. ويعد منشأ الاختراق عند ١.٢٩٣٠ مستوى دعم جديد، فيما يعتبر السعر ١.٢٨٤٠ مستوى رئيسي يتوجب صموده كي يبقى الارتداد قائماً. هذا وسوف يستأنف الارتفاع حال الإغلاق أعلى ١.٣٠٥٠.

تأرجح مؤشر “داو جونز ٣٠” أدنى مستوى المقاومة

عوض مؤشر “داو جونز ٣٠” بعض خسائره في وقت ينتظر فيه المتداولون أي قرائن من بيانات الوظائف غير الزراعية. وكان الارتداد الأخير قد توقف عند المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً بالقرب من ٣١٨٠٠. وعلى الرغم من المزاج المتشائم للغاية، فقد أثبت المؤشر مرونته حتى اللحظة. ويشير الارتداد عن منطقة الطلب قرب ٣٠٤٠٠ إلى عدم خروج المشترين من المشهد بعد. إلا إنه يتعين عليهم تجاوز المقاومة المذكورة قبل أن يتحقق الانتعاش المستدام. وإلا فإن المستوى ٣١١٠٠ من منطقة العرض السابقة سيكون هو أقرب دعم.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.