مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: ارتداد إيجابي للين الياباني

0 110

كفاح الدولار الأمريكي من أجل نيل العروض

ارتفع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي بعد أن تجاوز مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يوليو التوقعات. وأدى غياب الدعم عند ١٣٦.٥٠ من قِبل المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً إلى وضع مشتري الدولار في موقف دفاعي. ومن ثم تسبب الهبوط دون مناطق الطلب قرب ١٣٦.٠٠ ثم ١٣٥.٠٠ إلى بدء جولات من التصفية مع اندفاع المشترين للخروج. ومع تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع، قد يجد الدولار متنفساً له أعلى ١٣٤.٠٠. وستتواجد المقاومة الأولى في حال الارتداد عند ١٣٥.٧٠. فيما سيعمق الاختراق السلبي من حركة التصحيح ويذهب بالزوج إلى مستوى الدعم اليومي عند ١٣٢.٠٠.

الدولار النيوزيلندي يتلقى الدعم مقابل نظيره الأمريكي

يرتفع الدولار النيوزيلندي مع عودة شهية المخاطرة إلى الأسواق. وكان الزوج قد تعرض سابقاً للضغط عند ٠.٦٣١٠ قرب منشأ عمليات البيع في أواخر يونيو. ليتلقى الدولار النيوزلندي بعد ذلك الدعم عند ٠.٦١٩٠، مما يدل على رغبة قوية بالحفاظ على الانتعاش الحالي. ويظهر التقاطع الايجابي للمتوسط ​​المتحرك تسارعاً في وتيرة الاتجاه الصاعد. ومن شأن الاختراق أعلى ٠.٦٣١٠ أن يخرج بقية البائعين من صفقاتهم ليمهد الطريق لاتساع نطاق الارتفاع أعلى مستوى المقاومة اليومي عند ٠.٦٣٩٠. أما في حال تراجع الزوج، فسيكون المستوى ٠.٦٢٥٠ هو الدعم الأول.

تراجع اليورو مقابل الجنيه الإسترليني

يواجه اليورو مزيداً من الضعف مع اشتداد أزمة الطاقة. وبعد أن فشل اليورو في تسجيل قمة أعلى ٠.٨٥٨٠، فربما يكون الانخفاض ما دون قاعدة الارتداد عند ٠.٨٤٢٠ قد حسم مصير اتجاه اليورو. ومع اندفاع المشترين لإغلاق مراكزهم، من المحتمل أن تتعرض العملة الموحدة لضغط بيع متزايد. وكانت أدنى مستويات مايو الماضي قرب ٠.٨٣٧٠ تشكل دعماً آخر، ويؤكد اختراقها تحول المعنويات نحو الهبوط. ويمثل السعر ٠.٨٤٤٠ مستوى مقاومة قد يترقبه البائعين للبيع بقوة. وسيكون المستوى ٠.٨٣١٠ هو الهدف التالي حين يعود الزخم.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.