مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يدخل في نطاق التوطيد

0 149

الدولار الأسترالي يكافح بهدف الارتداد مقابل نظيره الأمريكي

يعوض الدولار الاسترالي خسائره على إثر مبيعات التجزئة المبشرة في مايو. وكانت حركة السعر تسعى للتمسك بمكاسبها الأخيرة أعلى ٠.٦٨٥٠. وشكل وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع عامل جذب لبعض الراغبين بالشراء، إلا أنه يتعين عليهم التغلب على المستوى النفسي ٠.٧٠٠٠ قبل أن يؤسس الارتداد قاعدة للانطلاق. وعندها فقط سيكون للدولار الأسترالي فرصة للتعافي بشكل أوسع أعلى ٠.٧٠٧٠. أما على الجانب الهابط، فمن شأن الانخفاض دون ٠.٦٨٩٠ أن يدفع الزوج لإعادة اختبار ٠.٦٨٥٠، وهو دعم جوهري يلزم صموده للإبقاء على انتعاش الشهر الماضي قائماً

تراجع زوج الدولار الأمريكي/ فرنك سويسري

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري بعد أن صرح مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي أن أسعار الفائدة قد تصل إلى ٣.٥٪ بحلول نهاية العام. وبعد أن أخفق الزوج في تحقيق قمة جديدة أعلى مستوى تكافؤ سعر الصرف، أدى انخفاض الدولار إلى ما دون قاع مايو ٠.٩٥٥٠ في وضع المشترين في موقف دفاعي، وهو الأمر الذي أنهى ارتفاع يونيو. وقد أصبحت المعنويات سلبية، كما أن نضال السعر للارتداد أعلى ٠.٩٦٣٠ يشير إلى أن مسار الهبوط هو الأقرب كونه أقل مقاومة. وفي الوقت الذي يسعى فيه المشترون المحاصرون إلى الانسحاب، فقد تتعرض العملة الأمريكية لجولة جديدة من عمليات البيع يستهدف فيها المستوى ٠.٩٤٦٠.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” يلتمس الدعم

دعم تخفيف الصين للقيود المرتبطة بكوفيد أسواق الأسهم نوعاً ما. ليرتد مؤشر فوتسي بشكل إيجابي بعد أن تم تصفية المرحلة الأخيرة من عمليات البيع عند ٧٣٢٠. وقد أدى تزامن عمليات البيع على المكشوف وشراء الزخم إلى إثارة التقلبات وتخفيف الضغط السلبي على المؤشر. ويعد المستوى ٧٤٥٠ هو المحطة التالية للارتفاع، وقد تخفف القمة المزدوجة لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء من دافع الاتجاه الصاعد. وبينما يلتقط المؤشر انفاسه، قد يتحضر المشترون على المدى القصير لشراء الانخفاضات عند أولي محطات التراجع ٧٢٣٠. أما خط الدفاع الثاني الذي قد يحول دون تعمق التصحيح على المدى المتوسط فيقع عند ٧٠٨٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.