مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يستأنف مسيرة ارتفاعه

0 177

الدولار النيوزيلندي يلتمس الدعم مقابل نظيره الأمريكي

ارتد الدولار الأمريكي مع تغيير المتداولون لمراكزهم قبل صدور نتائج مؤشر أسعار المستهلكين اليوم. ووفقاً للرسم البياني اليومي، يشير الاختراق أعلى حاجز المقاومة الأول عند ٠.٦٥٥٠ وتقاطع المتوسط ​​المتحرك إلى أن مزاج السوق قد تحسن. بيد أن التراجع إلى ما دون ٠.٦٤٢٠ قد شكل ضغطاً على المشترين على المدى القصير. ويعد المستوى ٠.٦٣٢٠ عند الاختراق الأولي هو المستوى التالي لقياس مدى الرغبة بالشراء. وقد يؤدي وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع إلى تحفيز سلوك “شراء الانخفاض”. لكن سيتعين على المشترين رفع العروض عند ٠.٦٤٦٠ ومن ثم ٠.٦٥٣٠ قبل أن يعود الارتفاع إلى المسار الصحيح.

ارتداد إيجابي لليورو مقابل الدولار الأسترالي

ارتفع اليورو في أعقاب تصريح البنك المركزي الأوروبي بإنه سيبدأ دورة رفع سعر الفائدة الشهر المقبل. وكان الزوج قد شهد دعماً قوياً بالسابق عند القاع المزدوج الواقع عند ١.٤٧٨٠. وقد دفع اختراق الزوج وارتفاعه أعلى ١.٤٩١٠ البائعين لتغطية مراكزهم. وتعد مسيرة متابعة الارتفاع تأكيداً على الانتعاش المستدام.  هذا ويعد المستوى ١.٥١٦٠ من عمليات تصفية أواخر مايو مقاومة رئيسية. ومن شأن اختراقه أن يغير المعنويات على المدى المتوسط ​​وتوسيع نطاق الانعكاس ليتخطى ١.٥٢٨٠. وفي غضون ذلك، قد تؤدي حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية في تراجع محدود نحو ١.٤٨٩٠.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يناضل لنيل الدعم

تراجع مؤشر “ناسداك ١٠٠” بعد أن بلغت معدلات الشكاوى من البطالة في الولايات المتحدة أعلى مستوى لها في خمسة أشهر. ويكافح المؤشر للتمسك بمكاسبه بعد أن نجح في الارتفاع أعلى المقاومة اليومية عند ١٢٥٨٠. ويشير الانخفاض إلى ما دون ١٢٤٠٠، وهي منطقة عرض سابقة أصبحت منطقة طلب، إلى عدم وجود التزام قوي من جانب الشراء. وقد يؤدي تزامن عمليات جني الأرباح وصفقات البيع الجديدة إلى الضغط على حركة السعر والهبوط بها إلى المستوى النفسي ١٢٠٠٠. أما المستوى ١٢٦٥٠ فهو أقرب مستوى مقاومة و١٢٩٢٠ الحد الأعلى الرئيسي قبل أن يتمكن الارتداد من العودة.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

مهتم بتداول الدولار الكندي؟ افتح حسابك الحقيقي الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.