مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.62%)
GBP
$1.22
(-0.42%)
AUD
$0.69
(-0.45%)
JPY
$0.01
(-0.78%)
TRY
$0.06
(+0.34%)
INR
$0.01
(+0.11%)
SGD
$0.72
(+0.07%)
MYR
$0.23
(+0.18%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(+0.02%)
SAR
$0.27
(-0.01%)
AED
$0.27
(-0%)
QAR
$0.27
(-0.1%)
OMR
$2.60
(+0.02%)
EGP
$0.05
(-0.08%)

التحليل الفني اليومي: ارتداد إيجابي للفرنك السويسري

0 160

تراجع زوج الدولار الأمريكي/ فرنك سويسري دون مستوى الدعم

ارتفع الفرنك السويسري بعد أن أقدم البنك الوطني السويسري بشكل مفاجئ على رفع سعر الفائدة بمقدار ٥٠ نقطة أساس. ليتوقف ارتفاع الدولار أمام الفرنك عند ذروة شهر مايو، ١.٠٠٥٠. كما أظهر الانحراف الهابط تباطؤ زخم الصعود. ومن ثم جاء الانخفاض ما دون قاعدة الارتداد الأخير عند ٠.٩٨٨٠ ليؤكد على التصحيح. وتشير التقلبات السعرية المتزايدة إلى خروج المشترين على المدى القصير من صفقاتهم، وأن الاختراق دون المستوى ٠.٩٧٨٠ يؤثر بشكل أكبر على المعنويات. ويعتبر لصمود الدعم ٠.٩٥٥٠ أهمية بالغة للحفاظ على ارتفاع يونيو قائماً. كما يتعين على المشترين اختراق ٠.٩٨٢٠ أولاً لتخفيف الضغط السلبي.

 الجنيه الإسترليني يسعى للارتداد أمام الدولار الأمريكي

ساهم رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة إلى ١.٢٥٪ بارتفاع الجنيه الإسترليني. كما دفع ارتفاع الزوج أعلى ١.٢٢٠٠ البائعين إلى تغطية مراكزهم، وهو ما يمهد الطريق لارتداد قوي. ومن شأن اقتران عمليات جني الأرباح وصفقات شراء الزخم أن تدفع الجنيه الاسترليني إلى منطقة العرض قرب ١.٢٥٠٠. ويمكن توقع ضغوط بيع قوية على الرغم من أن الاتجاه متوسط ​​المدى لا يزال هابطاً. وقد يتسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء بتراجع محدود حيث يجني المتداولون خلال اليوم أرباحهم. ويعتبر المستوى ١.٢٠٥٠ عند منشأ الارتفاع بمثابة دعم رئيسي في حال حدث التراجع.

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يدخل نطاق الاتجاه السلبي

يعاني مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” من التراجعات بسبب توقع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة انكماش الاقتصاد. وقد يؤكد الانخفاض دون مستوى الدعم اليومي عند ٣٨٤٠ والذي أصبح مقاومة على أن السوق هابطة. وسيستمر البائعون في تبديد الارتدادات مع تدهور المعنويات. وربما يدفع تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع بعض البائعين على المدى القصير إلى تغطية مراكزهم. ولكن ما لم يتمكن المشترون من رفع العروض قرب ٣٨٤٠، فإن المؤشر قد يتعرض لجولة جديدة من عمليات البيع. وحينها سيكون المستوى ٣٥٥٠ من نوفمبر ٢٠٢٠ هو الهدف التالي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.