مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: ارتداد إيجابي للعملات عالية المخاطر

0 134

الدولار الأمريكي يناضل من أجل الارتداد مقابل الفرنك السويسري

قادت أرقام الناتج الإجمالي المحلي للربع الأول والتي فاقت التوقعات الفرنك السويسري للارتفاع. إذ تخلى الزوج عن أكثر من نصف مكاسبه التي حققها من ارتفاع أبريل مع ابتعاد المتداولون عن الدولار. ويمكن أن تؤدي عمليات جني الأرباح وانعدام وجود عروض المتابعة إلى مزيد من الضغط على حركة السعر. فيما قد يجذب المستوى النفسي ٠.٩٥٠٠ بعض قناصي الصفقات. غير إن الاختراق السلبي من شأنه أن يهبط بالزوج إلى المستوى ٠.٩٤٣٠. أما على الجانب الصاعد، فإن المقاومة المباشرة تقع عند ٠.٩٦٤٠. وسيتعين على المشترين تجاوز الدعم الذي أصبح مقاومة عند ٠.٩٧٢٠ قبل حدوث ارتداد.

الدولار الأسترالي يختبر المقاومة الرئيسية أمام نظيره الأمريكي

عزز الدولار الاسترالي من مكاسبه بفضل نمو الناتج الإجمالي المحلي الذي فاق التوقعات في الربع الأول. واكتسب الارتداد مزيداً من الزخم بعد أن تغلب على منطقة الازدحام قرب ٠.٧١٢٠. ويتجه الدولار الأسترالي حالياً صوب قمة شهر مايو عند ٠.٧٢٦٠، والتي تعد عقبة رئيسية من الرسم البياني اليومي. ويمكن توقع ضغوط بيع قوية تنجم عن عمليات جني الأرباح خلال اليوم، فضلاً عن العروض الجديدة من قبل متابعي الاتجاه. بيد أن اختراقه يمكن أن يخرج بقية المهتمين بالبيع، وينجح في إرساء الأساس لانعكاس إيجابي. وفي حال التراجع، فإن مستوى الدعم الأول سيتواجد عند ٠.٧١٠٠.

الدولار الكندي يكتسب الزخم مقابل الين الياباني

ارتفع الدولار الكندي بعد الناتج الإجمالي المبشر في مارس. ويمكن أن يخرج الزوج من مرحلة التوطيد التي دامت لخمسة أسابيع بعد أن ارتد من ٩٨.٠٠، والذي يمثل منطقة الطلب على الرسم البياني اليومي. وكان تجاوز الزوج لأعلى مستوى سابق له عند ١٠١.٠٠ قد دفع البائعين لتغطية مراكزهم، ليبقى السعر ١٠٢.٤٠ هو مستوى المقاومة التالي. وقد يحدث تراجعاً محدود المدى نتيجة حالة ذروة الشراء في مؤشر القوة النسبية، وربما ينتظر المشترون سعر منخفض للاحتشاد. ويعد المستوى النفسي ١٠٠.٠٠عند قاعدة الارتفاع الأخير مستوى دعم رئيسي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Eur-USD تعرف علي التحليل التقني للزوج الاكثر تداولا

Leave A Reply

Your email address will not be published.