مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.62%)
GBP
$1.22
(-0.42%)
AUD
$0.69
(-0.45%)
JPY
$0.01
(-0.78%)
TRY
$0.06
(+0.34%)
INR
$0.01
(+0.11%)
SGD
$0.72
(+0.07%)
MYR
$0.23
(+0.18%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(+0.02%)
SAR
$0.27
(-0.01%)
AED
$0.27
(-0%)
QAR
$0.27
(-0.1%)
OMR
$2.60
(+0.02%)
EGP
$0.05
(-0.08%)

التحليل الفني اليومي: ارتداد إيجابي للدولار الأمريكي

0 157

الدولار الأمريكي يتجاوز المقاومة مقابل الفرنك السويسري

تعافى الدولار الأمريكي بشكل استباقي استعداداً لبيانات أسعار المستهلكين المرتقبة يوم الجمعة. وبالنظر للمعنويات، نجد أنها لا تزال متفائلة على المدى المتوسط، وقد أعاد اختراق الزوج وارتفاعه أعلى ٠.٩٧٦٠ الدولار إلى المسار الصحيح حيث سارع البائعون لتغطية مراكزهم. هذا وقد حدت حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية من الاتجاه الصاعد لفترة وجيزة، بيد أن المشترين قد يرون من التراجع فرصة للحشد. وفيما يعد المستوى ٠.٩٧١٠ هو الدعم الأول، فإن السعر ٠.٩٦٠٠ يعد مستوى يستوجب صموده للحفاظ على الانعكاس قائماً. وبينما يشق الزوج طريقه نحو التكافؤ مرة أخرى، فإن العقبة التالية التي تقف في طريق تحقيق ذلك تقع عند المستوى ٠.٩٩٠٠.

اليورو يترقب الاختراق مقابل الجنيه الإسترليني

استرد اليورو خسائره بعد أن نمى الناتج الاجمالي المحلي لمنطقة اليورو في الربع الأول بشكل قوي. ووفقاً للرسم البياني اليومي، فإن الزوج يتحرك ضمن نموذج مثلث صاعد، مما ينذر بحدوث اختراق سيحدد اتجاه الزوج في الأسابيع القادمة. وقد يكون المسار المتقلب للزوج قد أخرج المتداولين المترددين من المشهد، غير أن التراجع الأخير قد لاقى دعماً في منطقة الطلب عند المستوى ٠.٨٤٩٠ الواقعة على مدى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. هذا وتعتبر القمة الثلاثية عند ٠.٨٥٨٥ مستوى مقاومة رئيسية قد ينهي اختراقها التوطيد الذي دام لمدة أربعة أسابيع، لتستأنف مسيرة الارتفاع وينجح الزوج بالوصول إلى ٠.٨٦٦٠.

النفط الخام الأمريكي يختبر المقاومة

ساهمت السعة الاحتياطية المحدودة في منح خام غرب تكساس الوسيط الدعم الذي يحتاجه. وقد أعاد الإغلاق أعلى القمة الأخيرة عند ١١٩.٢٠ حركة السعر إلى المسار الصحيح في أعقاب ارتداد قصير الأمد. كما تحولت المقاومة السابقة عند ١١٧.٣٠ إلى دعم حيث من المرجح أن يقدم أتباع الاتجاه عروضهم. وسيؤكد الارتفاع أعلى ١٢٣.٠٠ أن الكفة تميل لصالح الصعود حيث لا مقاومة قوية تذكر، وهو ما من شأنه أن يوسع من نطاق الارتفاع ليصل بالسعر عند قمة شهر مارس، ١٢٩.٠٠. أما على الجانب السلبي، فإن الدعم المباشر يقع عند ١١٩.٧٠، ويمثل السعر ١١٧.٣٠ خط الدفاع الثاني للمشترين.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.