مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.07%)
GBP
$1.22
(+0.2%)
AUD
$0.69
(+0.09%)
JPY
$0.01
(-0.09%)
TRY
$0.06
(+0.56%)
INR
$0.01
(+0.48%)
SGD
$0.72
(+0.24%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(+0.02%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(+0.02%)
EGP
$0.05
(-0.13%)

التحليل الفني اليومي: لا يزال الدولار الأمريكي متفوقاً

0 102

الجنيه الاسترليني في طريقه نحو أدنى مستوى له في عامين

استمر الضغط السلبي على الجنيه الإسترليني بعد تباطؤ نمو الناتج الإجمالي المحلي للمملكة المتحدة في الربع الأول. ويشير الاختراق أدنى المستوي ١.٢٢٦٠ والذي يمثل النطاق السفلي من التوطيد القصير المدى إلى استمرار المسار الهابط. ويتجه الجنيه الإسترليني في طريقه نحو ١.٢١٠٠، وهو أدنى مستوى له في عامين. ويمكن توقع صفقات تغطية قصيرة الأجل، وقد يدفع تزامنها مع شراء الانخفاضات السعر للارتفاع مؤقتاً. ويعد السعر ١.٢٤٠٠ مستوى المقاومة الأول في طريق الصعود، فيما يتعين على المشترين تخطي القمة الأخيرة عند ١.٢٦٤٠ قبل أن ينجحوا في استعادة السيطرة. وإلا، فإن المستوى النفسي ١.٢٠٠٠ سيكون محطة الهبوط التالية.

تكبد مزيد من الخسائر للدولار النيوزيلندي مقابل نظيره الأمريكي

يتراجع ​​الدولار النيوزيلندي مع استمرار توافد المتداولين نحو أصول الملاذ الآمن. وتسارعت عمليات البيع بعد أن هبط الزوج دون ٠.٦٤٠٠، وهو أدنى مستوياته ليونيو ٢٠٢٠. وقد تجذب المعنويات السلبية المزيد من متابعي الاتجاه في أعقاب انتعاش ضعيف. وسيكون السعر ٠.٦١٠٠ الواقع بالقرب من أدنى مستوى في عامين هو الهدف التالي. ويمثل السعر ٠.٦٣٧٠ مستوى مقاومة جديد، وقد يتوجه البائعين للبيع بقوة عند الارتداد التالي. أما مستوى المقاومة الرئيسي الذي يجب التغلب عليه قبل أن يتحقق الانعكاس، فهو مستوى الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ٠.٦٤٥٠، والواقع قرب المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” قد يشهد ارتداداً محدود المدى

يحاول مؤشر “ناسداك ١٠٠” جاهداً إيجاد القاع في وقت يواصل فيه المستثمرون النزوح بعيداً عن الأصول عالية المخاطر. ولا يشهد المؤشر حتى الآن أي دلالة على الاستقرار مع اقترابه من ١١٥٠٠. وتم وضع حد لحركة السعر بخط اتجاه هبوطي من أبريل الماضي. وقد يدفع وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع البائعين إلى جني الأرباح، فضلاً عن أنه ربما يتسبب بصفقة ارتداد شرائية متوسطة نحو النطاق العلوي من الخط عند ١٣٠٠٠. وقد يجذب اختراق المؤشر أعلى ١٢٤٠٠ ما يكفي من الراغبين بالشراء لتحقيق ذلك، إلا أن الارتداد قد يكون محدوداً ما لم يتمكن المشترين من دفع المؤشر نحو مستويات أعلى.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.