مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.62%)
GBP
$1.22
(-0.42%)
AUD
$0.69
(-0.45%)
JPY
$0.01
(-0.78%)
TRY
$0.06
(+0.34%)
INR
$0.01
(+0.11%)
SGD
$0.72
(+0.07%)
MYR
$0.23
(+0.18%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(+0.02%)
SAR
$0.27
(-0.01%)
AED
$0.27
(-0%)
QAR
$0.27
(-0.1%)
OMR
$2.60
(+0.02%)
EGP
$0.05
(-0.08%)

التحليل الفني اليومي: أسعار النفط الخام الأمريكي تصل لمستوى المقاومة

0 206

الدولار الأمريكي يسعى للارتداد مقابل نظيره الكندي

تراجع الدولار الكندي في أعقاب تباطؤ نمو مؤشر أسعار المستهلكين لشهر أبريل. ويسعى الدولار الأمريكي لنيل الدعم بعد أن تجاوز المستوى ١.٢٩٦٠، قمة شهر ديسمبر. ويختبر الزوج المستوى ١.٢٧٧٠، وهو أصل الاختراق الإيجابي السابق والذي يقع أيضاً على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. وكان إظهار مؤشر القوة النسبية لحالة ذروة البيع في منطقة هذه الازدحام سبباً لجني البائعين بعض الأرباح. ومن شأن الارتفاع أعلى المستوى ١.٢٩٠٠ من جديد أن يخفف من ضغط البيع. وعلى الجانب الهابط، فإن المستوى ١.٢٧١٠ يعد دعماً رئيسياً على الرسم البياني اليومي قد يتحقق الانعكاس السلبي حال اختراقه.

اليورو يرتد عن مستوى الدعم مقابل الجنيه الإسترليني

تسببت نتائج مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني في أبريل والتي لم ترقى إلى مستوى التوقعات في تراجع الجنيه الإسترليني. وينبئ التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي بتسارع محتمل في وتيرة الاتجاه الصاعد في أعقاب تجاوز اليورو السعر ٠.٨٥٠٠، وهو أعلى مستوى له هذا العام. وكانت حركة التصحيح الأخيرة قد شهدت رغبة قوية بالشراء بالقرب من مستوى الدعم اليومي ٠.٨٤٠٠ الواقع على طول المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. ويمثل السعر ٠.٨٥٣٠ أقرب مستوى مقاومة، ومن شأن اختراقه أن يزيد من الطلب على الزوج ليصل به نحو القمة الأخيرة عند ٠.٨٦٢٠. وبخلاف ذلك، فإن التصحيح الأعمق سيصل بالعملة الموحدة إلى ٠.٨٣١٠ مقابل الباوند.

النفط الخام الأمريكي يلتمس الدعم

يتراجع خام غرب تكساس الوسيط تزامناً مع زيادة المصافي الأمريكية لطاقتها الإنتاجية. ويدل الإغلاق أعلى مستوى المقاومة اليومي ١١١.٠٠ على احتمالية استئناف الارتفاع في أعقاب تغطية البائعين لمراكزهم. ومع وصول حركة السعر إلى الحد الأقصى عند ١١٦.٦٠، أدت حالة ذروة الشراء المتكررة لمؤشر القوة النسبية في حدوث تراجع. وقد يرى المشترين في هذا التراجع فرصة لزيادة صفقات الشراء. ويعد السعر ١٠٦.٥٠ هو المستوى الأول الذي يمكن توقع فيه زيادة العروض. أما المستوى ٩٨٥٠، فهو الحد الأدنى الحاسم للإبقاء على الارتفاع الأخير قائماً. أما الاختراق الإيجابي فقد يسرع الارتفاع نحو أعلى مستويات الخام لهذا العام عند ١٢٩.٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.