مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.12%)
GBP
$1.20
(+1.25%)
AUD
$0.68
(+1.65%)
JPY
$0.01
(-0.41%)
TRY
$0.06
(+0.42%)
INR
$0.01
(-0.17%)
SGD
$0.72
(+0.26%)
MYR
$0.23
(-0.01%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(+0.04%)
SAR
$0.27
(+0.02%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(-0.05%)
OMR
$2.60
(-0.03%)
EGP
$0.05
(+0.01%)

التحليل الفني اليومي: الفرنك السويسري يكتسب الزخم اللازم للارتفاع

0 121

الدولار الأمريكي يكافح لنيل العروض مقابل الفرنك السويسري

زاد تصريح البنك الوطني السويسري بشأن توجهه للتشديد في حال استمر التضخم من ارتفاع الفرنك السويسري. ليخسر الزوج أكثر من نصف مكاسبه التي حققها من الشهر الماضي. ووضع هبوط الزوج ما دون المستوى ٠.٩٧١٠، والذي يقع على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً أصحاب صفقات الشراء في موقف دفاعي. وربما يكون تراجع السعر وحالة ذروة البيع المتكررة لمؤشر القوة النسبية عامل جذب لبعض صائدي الصفقات، ولكن ينبغي للمشترين التغلب على مستوى الدعم الذي أصبح مقاومة عند ٠.٩٧١٠ قبل أن يتبلور الارتداد. وبالنظر للجانب الهابط، نجد أن من شأن الاختراق وهبوط الزوج ما دون ٠.٩٥٧٠ أن يعمق من حركة التصحيح ويذهب بالزوج إلى السعر ٠.٩٥٠٠.

الدولار الأسترالي يختبر مستوى المقاومة مقابل نظيره الأمريكي

ساهم الارتداد الإيجابي لأسعار السلع في استمرار تعافي الدولار الأسترالي. واكتسب الارتداد الزخم اللازم في أعقاب اختراق الزوج لمستوى المقاومة الأول عند ٠.٧٠٥٠. ودفع اقتران تغطية صفقات البيع وصفقات الشراء الجديدة الدولار الأسترالي نحو منطقة العرض الرئيسية بالقرب من ٠.٧١٦٠. ومن شأن الإغلاق الإيجابي أن يصعد بالزوج بمقدار ١٠٠ نقطة أخرى ويصل به لآخر عقبة أمام الصعود عند ٠.٧٢٦٠، وهي الحصن الأخير للبائعين على الرسم البياني اليومي. كذلك يتوقع أن نشهد ضغوط بيع قوية بسبب قوة الاندفاع السلبية. وحينها سيمثل المستوى النفسي ٠.٧٠٠٠ الدعم الأول.

 اليورو يسعى للانعكاس بشكل إيجابي مقابل الباوند

يواصل اليورو الارتفاع مدفوعاً بأحدث تلميحات البنك المركزي الأوروبي المتشددة. وظلت المعنويات إيجابية بعد أن لاقى الزوج دعماً أعلى المستوى ٠.٨٤٠٠. ويوحي الارتفاع أعلى ٠.٨٥٣٠ إلى أن البائعين قد سارعوا لتغطية مراكزهم. أما وضع ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية، فقد يؤدي إلى التخفيف من وتيرة الصعود مؤقتاً. ومع استقرار الحركة، قد يتجمع المشترون أعلى المستوى ٠.٨٥٠٠ قبل اقبالهم على آخر محاولة للاختراق. وقد يوسع الإغلاق أعلى ٠.٨٦٢٠ من مدى ارتفاع الزوج ويساهم في تخطيه ٠.٨٧٢٠، ليمهد بذلك لانعكاس إيجابي على المدى المتوسط.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول اليورو على ضوء قرارات البنك المركزي الأوروبي. افتح حسابك الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.