مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي متمسك بمكاسبه الأخيرة

0 127

مزيد من المكاسب للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري

يعزز الدولار الأمريكي من مكاسبه التي حققها مؤخراً مقابل الفرنك بينما يتساءل المتداولون حول ما إذا كان التضخم قد بلغ ذروته. ويشير الإغلاق فوق التكافؤ الذي شوهد آخر مرة في نوفمبر ٢٠١٩، إلى معنويات صعود قوية.  وحرص متابعو الاتجاه على الشراء عند التراجع وقد يواصلون هذا النهج في هذا السوق الاتجاهي. وجني المشترين خلال اليوم أرباحهم نتيجة حالة ذروة الشراء التي عكسها مؤشر القوة النسبية. ويعد الآن المستوي ٠.٩٩٦٠ هو أقرب دعم، فيما يمثل المستوي ٠.٩٨٧٠ خط دفاع ثان للمشترين. ومن شأن الارتداد أن يعيد الدولار نحو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات عند ١.٠١٢٠.

الدولار الأمريكي يقود خط الاتجاه أمام الكرونة النرويجية

تعوض الكرونة النرويجية خسائرها مع ارتداد أسعار النفط للأعلى. وكان الدولار الأمريكي قد تخطى خط الاتجاه الصاعد بعد الاختراق الإيجابي الذي حققه في أوائل مايو. ولا يزال الشعور العام السائد صاعد بقوة، والآن الزوج في طريقه صوب المستوى النفسي ١٠.٠٠٠٠. إلا أن حالة ذروة الشراء التي يظهرها مؤشر القوة النسبية مراراً فضلاً عن تراجع السعر أدنى خط الاتجاه قد يتسبب في حدوث ارتداد حيث لن يكون المشترون على استعداد لمطاردة عروض الأسعار الأعلى. وتبقى منطقة الطلب قرب ٩.٦٣٠٠ مستوى رئيسي للإبقاء على المعنويات متفائلة على المدى القصير.

مؤشر “داكس ٤٠” يختبر المقاومة اليومية

يرتد مؤشر “داكس ٤٠ ” مرتفعاً بفضل صفقات الشراء الجديدة التي تمت في أعقاب عمليات بيع قوية سابقة. ولاقى المؤشر دعماً عند ١٣٣٠٠، قاعدة ارتفاع منتصف شهر مارس. وقد كشف التباين الصاعد لمؤشر القوة النسبية عن تباطؤ عمليات البيع الأخيرة، فيما دفع الإغلاق أعلى ١٣٨٥٠ البائعين إلى تغطية مراكزهم. وتعتبر المقاومة اليومية عند ١٤٣٠٠ العقبة الرئيسية أمام تحقيق مزيد من الارتفاع، ومن شأن اختراقها أن ينجح في قلب المعنويات. أما مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة الشراء، فقد يدفع نحو حدوث تراجع يختبر معه مدى التزام المشترين. ويقع مستوي الدعم الجديد عند ١٣٧٥٠، فيما يعد المستوى ١٣٣٠٠ هو الحد الأدنى اللازم صموده للحفاظ على الارتداد الحالي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.