مكتبة التداول
EUR
$1.06
(-0.38%)
GBP
$1.25
(-0.75%)
AUD
$0.70
(-0.65%)
JPY
$0.01
(-1.06%)
TRY
$0.06
(-0.8%)
INR
$0.01
(-0.18%)
SGD
$0.72
(-0.41%)
MYR
$0.23
(+0.13%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(-0.09%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(+0.11%)

التحليل الفني اليومي: اليورو يحاول عكس مساره

0 326

اليورو يرتد بشكل إيجابي مقابل الدولار الأمريكي

يرتفع اليورو على أنباء مفادها أن الاتحاد الأوروبي قد يصدر سندات مشتركة لتمويل الطاقة والدفاع.

ولاقي الزوج عروض شراء بالقرب من أدنى مستوياته لشهر مايو من ٢٠٢٠ عند ١.٠٨١٠. كما دفع وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني اليومي البائعين إلى جني الأرباح، الأمر الذي خفف من الضغط السلبي على اليورو. وربما يحسن الارتفاع أعلى مستوى المقاومة المباشر عند ١.٠٩٤٠ وتقاطع المتوسط ​​المتحرك الصاعد المعنويات على المدى القصير.

بيد إنه سيتعين على المشترين التغلب على الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ١.١١٦٠ قبل أن يأملوا في حدوث ارتداد حقيقي. وفي حال التراجع، سيمثل المستوى ١.٠٩١٠ الدعم.

ارتفاع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

يسترد الجنيه الإسترليني خسائره في وقت تعود فيه شهية المخاطرة بشكل عام ولكن على استحياء.

وفي أعقاب انتعاش دام لثلاثة أشهر على الرسم البياني اليومي، يظهر الافتقار للدعم عند ١.٣٢٠٠ وتقاطع المتوسط ​​المتحرك الهابط ضغط بيع قوي. وربما يخفف الارتداد أعلى ١.٣٢٠٠ من الضغط السلبي بشكل مؤقت، إذ يحتمل أن يتطلع البائعون إلى إنهاء هذا الارتداد.

ويمثل المستوى ١.٣٣٥٠ عقبة رئيسية تقع على طول المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً. فيما يمثل المستوى ١.٣٠٨٠ دعماً جديداً قد يحدث اختراقه جولة جديدة من عمليات البيع تذهب بالسعر إلى ما دون مستوى الدعم اليومي التالي عند ١.٢٨٨٠.

هبوط النفط الأمريكي ما دون مستوى الدعم

تراجع خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير بعد أن صرحت الإمارات إنها تفكر في زيادة الإنتاج.

وتوقف الصعود المكافئ عند ١٢٩.٠٠ ودفع مؤشر القوة النسبية إلى أقصى حدود منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني اليومي. ويشير الانحراف السلبي لمؤشر القوة النسبية إلى فقدان الزخم، ويفتح الباب لتوقع حركة تصحيح حيث سيحذر المتداولون من اللحاق بالارتفاع.

وقد تسبب الانخفاض إلى ما دون ١١٥.٠٠ بخروج المشترين، مما أدى إلى موجة من التصفية. وسيكون المستوى ١٠٥.٠٠ هو الدعم التالي، وقد يعيد اختراقه السعر إلى ٩٥.٠٠ بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.