مكتبة التداول
EUR
$1.07
(0%)
GBP
$1.26
(0%)
AUD
$0.72
(-0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.73
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.43
(0%)
KWD
$3.31
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.28
(0%)
QAR
$0.28
(0%)
OMR
$2.64
(0%)
EGP
$0.06
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يبحث عن الدعم

0 261

الدولار الاسترالي يتراجع من مستوى الدعم مقابل نظيره الأمريكي

عزز تصريح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” حول تسريع رفع أسعار الفائدة إذا ما لزم الأمر من الدولار الأمريكي. ولاقى الزوج دعماً سابقاً قرب ٧١٧٠. ٠.

ويشير الارتداد أعلى ٠.٧٣٦٠ إلى رغبة قوية بشراء الدولار الأسترالي. بيد أن الارتفاع توقف عند مستوى المقاومة اليومي ٠.٧٤٣٠.

وقد يؤدي تزامن كل من عمليات جني الأرباح وعمليات البيع الجديدة إلى خفض السعر، وقد يؤدي الاختراق إلى ما دون ٠.٧٣٦٠ إلى التصفية. وسيكون وقتها المستوى ٠.٧٣٠٠ منطقة طلب رئيسية. وقد يؤدي الارتداد الناجح إلى دفع الزوج صوب أعلى مستوى كان قد سجله في أكتوبر عند ٧٥٥٠. ٠.

الفضة تلتمس الدعم مقابل الدولار الأمريكي

تتداول الفضة على ثبات فيما يعوض الدولار خسائره. ويلتقط المعدن أنفاسه في أعقاب ارتفاعه القوى إلى أعلى مستوى له في تسعة أشهر عند ٢٦.٧٥.

وتتأرجح حركة السعر على الرسم البياني اليومي أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عند ٢٤.٥٠، بعد أن تراجع مؤشر القوة النسبية إلى منطقة الحياد. وتبقى المعنويات إيجابية طالما أن طلبات الشراء تتوفر أعلى المنطقة ذات الأهمية هذه.

ويمثل المستوى ٢٥.٧٥ عقبة قدماً، ومن شأن اختراقه أن يجدد زخم المشترين، ليستأنف الارتفاع أعلى ٢٧.٠٠. وإلا فإن من شأن التصحيح الأعمق أن يذهب بالسعر إلى ٢٣.٨٥.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يلامس المقاومة

توقف ارتفاع مؤشر داو جونز ٣٠ بعد التصريحات المتشددة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. ويشير الاختراق أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً إلى رغبة قوية بالشراء.

وتسارع التعافي بعد أن اخترق المؤشر أعلى ٣٤١٠٠، وأدت محاولة الدببة لتغطية المراكز في تزايد حركة الصعود. ويعد المستوى ٣٥٠٠٠ مقاومة رئيسية قد يمهد اختراقه الطريق لارتداد مستدام. إلا أن حالة ذروة الشراء المتكررة لمؤشر القوة النسبية قد تحد من الزخم. أما المستوى ٣٤٢٥٠، فهو أقرب دعم.

ومع مزيد من الهبوط، يعد المستوى ٣٣٥٠٠ مستوى حاسم  للحفاظ على الارتداد قائماً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.