مكتبة التداول
EUR
$1.06
(-0.38%)
GBP
$1.25
(-0.75%)
AUD
$0.70
(-0.65%)
JPY
$0.01
(-1.06%)
TRY
$0.06
(-0.8%)
INR
$0.01
(-0.18%)
SGD
$0.72
(-0.41%)
MYR
$0.23
(+0.13%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(-0.09%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(+0.11%)

التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني يوطد من مكاسبه

0 219

الجنيه الإسترليني يلتمس الدعم مقابل الدولار الأمريكي

عثر الجنيه الإسترليني على الدعم اللازم بفضل ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في فبراير. وقد خفف الاختراق أعلى ١.٣٢٠٠ بعض الشيء من الضغط السلبي، ويشير التوطيد القصير أعلى ١.٣١٢٠ إلى الرغبة في الشراء. وقد قوبلت عملية متابعة الانتعاش بمقاومة عند السعر ١.٣٣٠٠ الواقع بجانب المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً.

وتسببت حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية بانخفاض السعر بعد أن جني المشترين على المدى القصير الأرباح. وقد يدفع الارتداد عن الدعم المذكور الزوج نحو المستوى ١.٣٤٣٠ عند منشأ عمليات البيع المكثفة في مارس.

أما المستوى النفسي ١.٣٠٠٠، فهو دعم هام وحاسم في حال تعمق الارتداد.

ارتداد الذهب عن مستوى الدعم مقابل الدولار الأمريكي

يرتفع الذهب وسط تجدد الطلب على المعدن بوصفه ملاذ آمن. وشهدت حركة السعر دعماً قوياً على المستوى النفسي ١٩٠٠، والذي يقع عند قاعدة ارتفاع مارس وعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً، مما يجعله منطقة ازدحام.

وستبقى المعنويات على المدى المتوسط ​​إيجابية طالما تماسك المشترين أعلى منطقة الطلب هذه. وقد يرسل الاختراق السلبي الذهب صوب المستوى ١٨٧٠.

وعلي الجانب الصاعد، فقد يجذب الاختراق أعلى ١٩٥٠ مشتري الزخم ويمهد الطريق للارتفاع نحو المستوي ٢٠٢٠، وهو الهدف التالي.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يختبر مستوى المقاومة

يرتفع مؤشر “ناسداك ١٠٠” وسط انتعاش تقني للأسهم ذات النمو الكبير. ويشير الإغلاق أعلى ١٤٦٥٠ إلى عدم وجود رغبة بالبيع حيث ارتفع المؤشر دون مواجهة مقاومة.

ويمثل المستوي ١٥٠٧٠ القريب من أعلى مستوى لشهر فبراير عقبة رئيسية، وقد يفتح اختراقه الباب أمام الانعكاس في الأسابيع المقبلة.

وتشير القمة الثلاثية في مؤشر القوة النسبية إلى فرط الارتفاع، وربما يمتنع المشترين عن رفع عروضهم في منطقة العرض. ويعد المستوى ١٤٢٠٠، دعم جديد من الاختراق الأخير. وقد يتعرض المؤشر لعمليات بيع قصيرة الأجل إذا كان يعاني في سبيل الارتداد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.