التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني يكافح من أجل إيجاد الدعم

0 126

الجنيه الإسترليني يختبر الدعم الرئيسي

الجنية الإسترليني

هبط الجنيه في أعقاب تثبيت بنك إنجلترا لأسعار الفائدة خلافاً للتوقعات.

وكان الانخفاض إلى ما دون مستوى الدعم اليومي عند ١.٣٥٧٠ قد باغت المشترين. وسارع المراهنين على الارتداد قرب ١.٣٦٠٠ للخروج من صفقاتهم، وهو الأمر الذي زاد من التقلبات في هذه المرحلة. وسيمثل أدنى مستوى في سبتمبر عند ١.٣٤٣٠ السعر المستهدف تالياً.

وقد يجذب مؤشر القوة النسبية المتواجد في ذروة البيع بعض الراغبين بالشراء، رغم أن المشترين قد يتوخون الحذر تجنباً لهبوط الاسعار أكثر من ذلك. ويمكن لمنطقة العرض الواقعة بين ١.٣٦٤٠ و١.٣٧٠٠ أن تبقي الجنيه الاسترليني تحت الضغط.

الدولار الأمريكي يعزز مكاسبه مقابل الين الياباني

الين الياباني

عزز الدولار الأمريكي من مكاسبه الأخيرة في وقت يستوعب فيه المتداولون بداية تقليص الاحتياطي الفيدرالي لمشترياته.

ويبحث الزوج عن الدعم قرب المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً بعد أن أرسله البارابوليك الصاعد نحو أعلى مستوى له في أربع سنوات. ويعتبر وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء من الرسم البياني اليومي دليلًا على فرط الارتفاع وهو ما قد يحجم المشترين عن الدفع للأعلى.

ولاقى الدولار عروض شراء على طول منطقة الطلب أعلى المستوى ١١٣.٣٠. وسيتعين على المشترين تجاوز العقبة الجديدة عند ١١٤.٤٥ قبل التمكن من استئناف الاتجاه الصاعد. فيما قد يتسبب الاختراق السلبي بعمليات بيع صوب المستوى ١١٢.٥٠.

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يستهدف مستويات قياسية جديدة

ستاندرد آند بورز

يواصل مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” الصعود مع تعمد الاحتياطي الفيدرالي عدم التطرق لأسعار الفائدة. واكتسب الارتفاع زخماً بعد أن تجاوز المؤشر القمة السابقة عند ٤٥٥٠.

ولا تزال المعنويات إيجابية، بيد أن وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء على الإطار الزمني اليومي قد يستدعي وقفة. ويظهر فرط الارتفاع كذلك على الرسم البياني للساعة في وقت يغامر فيه مؤشر القوة النسبية بشكل متكرر أعلى ٧٠.

ويدفع المشترين بالأسعار صوب المستوى النفسي ٤٧٠٠. وربما يجتذب السعر ٤٦٢٠ على المتوسطات المتحركة لـ ٣٠ ساعة أتباع الاتجاه في حال حدث تراجع.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.