مكتبة التداول
EUR
$1.06
(-0.24%)
GBP
$1.23
(-0.15%)
AUD
$0.69
(+0.25%)
JPY
$0.01
(-0.07%)
TRY
$0.06
(-1.9%)
INR
$0.01
(+0.28%)
SGD
$0.72
(-0.11%)
MYR
$0.23
(+0.03%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(-0.01%)
SAR
$0.27
(+0.03%)
AED
$0.27
(-0%)
QAR
$0.27
(-0%)
OMR
$2.60
(-0.16%)
EGP
$0.05
(-0.19%)

التحليل الفني اليومي: اليورو يسعى للارتداد

0 339

زوج اليورو / دولار أمريكي يختبر مستوى الدعم

استقر اليورو بعد أن أشار البنك المركزي الأوروبي إلى أنه سيقلّل من شراء السندات في إطار برنامج الشراء الطارئ المرتب بالوباء.

ويبحث الزوج عن الدعم في أعقاب ضغوط البيع القوية التي واجهها عند مستوى المقاومة اليومية بالقرب من ١.١٩٠٠. واجتذب مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة البيع الراغبين بالشراء، حيث أن السعر يختبر مستوى الدعم عند ١.١٨٠٠.

وسيعيد الارتداد أعلى القمة المزدوجة عند ١.١٩٠٠ العملة الموحدة إلى مسارها الصحيح ويوسع من الارتفاع صوب ١.١٩٧٠.

وبيّن الإغلاق أدناه أن الدعم سيعمق حركة التصحيح نحو المستوى ١.١٧٤٠ عند منشأ الاختراق أواخر أغسطس.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يكافح من أجل الارتداد

يسترد مؤشر “داو جونز ٣٠” الخسائر بفضل التراجع الجديد لمعدلات الشكاوى من البطالة. ويشير كفاح حركة السعر بالقرب من القمة عند ٣٥٦٣٠ إلى عدم الالتزام بتسجيل ارتفاع جديد.

وقد دفع الانخفاض اللاحق إلى ما دون نطاق التوطيد عند ٣٥٢٠٠ المشترين على المدى القصير إلى الخروج من صفقاتهم. بيد أن وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع عدداً من مشتري الانخفاضات.

وبعد الارتداد أعلي المستوى ٣٥١٥٠، سيتعين على المؤشر تجاوز المستوى ٣٥٤٠٠ قبل استئناف مسيرة الارتفاع. ويعد المستوى ٣٤٦٠٠ هو دعم الحاسم على الرسم البياني اليومي الذي يتوجب أن يضمن من أجل الإبقاء على الاتجاه الصاعد قائماً.

النفط الأمريكي يعزز من مكاسبه

هبط سعر خام غرب تكساس الوسيط بعد أن أبلغت إدارة معلومات الطاقة عن انخفاض طفيف في مستوى المخزونات.

وتحولت المعنويات إلى الجانب الإيجابي في أعقاب الانتعاش أعلى مستوى المقاومة اليومي عند ٦٩.٥٠. وأتاحت الحركة العرضية للمشترين بالاحتفاظ بالمكاسب الأخيرة.

وأدى الانخفاض المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع باستيعاب طلبات الشراء، فيما مثّل السعر ٦٧.٢٠ مستوى دعم جديد.

وإذا نجح المشترون في إزالة الحاجز عند ٧٠.٥٠، فقد يكون المستوى ٧٤.١٠ هو الهدف التالي حين يعود الزخم. وسيكون المستوى ٦٥.٤٠ هو خط الدفاع الثاني في حالة التراجع.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.