مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يكافح للخروج من القاع مقابل نظيره الكندي

0

الدولار الأمريكي يصل إلى أدنى مستوى له في ٣ سنوات مقابل نظيره الكندي

لا يزال الدولار الأمريكي تحت الضغط بعد أن فشل مؤشر ADP  لبيانات التوظيف بنتائجه الأدنى من المتوقع في إثارة إعجاب السوق. ولا تزال المعنويات العامة سلبية حيث يتراجع الزوج على طول المتوسط المتحرك لمدة ٣٠ يوماً.

وحركة السعر على وشك اختبار أدنى مستوى لها في فبراير ٢٠١٨ عند ١.٢٢٥٠. ويشير الارتداد الأخير إلى مستوى ١.٢٣٥٠ إلى أن البائعين قد يجنون بعضاً من أرباحهم.

وقد تكون ذروة الشراء الوجيزة لمؤشر القوة النسبية قد منعت مقدمي العروض من الدخول في الحركة. وقد يتوقع المرء من المتداولين الشراء من القاع عندما يصل الدولار إلى مستوى الدعم المذكور.

اليورو يختبر الدعم الرئيسي مقابل الجنيه الإسترليني

تراجع اليورو بعد أن جاءت مؤشرات مديري المشتريات في كل من ألمانيا وفرنسا ما دون الإجماع. وكافح الزوج لإزالة منطقة العرض الرئيسية حول المستوى ٠.٨٧٢٠ على الرسم البياني اليومي.

وقد أبقت القمة الثلاثية حركة السعر تحت السيطرة، مما يشير إلى أن عمليات جني الأرباح قد سادت بسبب الافتقار إلى المزيد من الالتزام من جانب الشراء.

ويعتبر المستوى ٠.٨٥٩٠ هو الدعم الرئيسي حيث قد يؤدي الاختراق السلبي إلى جعل اليورو عرضة للانخفاض.

وعلى الجانب الايجابي، يمثل المستوى ٠.٨٦٨٨ مستوى المقاومة المباشر من عمليات البيع المكثفة الأخيرة.

النفط الأمريكي يرتفع أعلى مستوى المقاومة الرئيسي

يعزز سعر خام غرب تكساس الوسيط مكاسبه مع انخفاض المخزونات الأمريكية بمقدار ٨ ملايين برميل أخرى. ومع محو المقاومة عند ٦٦.٣٠، وهو مستوى مقاومة رئيسي من عمليات البيع السابقة، فإن حركة السعر تشير لاستمرار الصعود.

وسيكون أعلى مستوى مسجل في مارس عند ٦٧.٩٠ إجراء شكلي مع اكتساب مسيرة الصعود الزخم. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة الشراء يظهر علامات الافراط.

وهناك مخاطر محدودة من الجانب السلبي إذا كان أتباع الاتجاه ينتظرون تراجعاً للحاق بالركب. وسيكون المستوى ٦٥.٠٠ هو الدعم الأول الذي يجب البحث عنه.

ومع مزيد من التراجع، فإن المستوى ٦٢.٩٠ عامل حاسم للحفاظ على التفاؤل قائماً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.