مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأسترالي يتماسك أعلى مستوى الدعم الرئيسي

0

الدولار الأسترالي يتداول أعلى مستوى الدعم مقابل نظيره الأمريكي

تعافى الدولار الأسترالي مع تراجع معدل البطالة الشهر الماضي ليصل إلى ٥.٥٪. والزوج حالياً في مرحلة توطيد موسعة أعلى مستوى الدعم اليومي الرئيسي عند ٠.٧٦٩٠

وإخفاق المشترين في الصمود قد يؤدي لعودة الدولار الأسترالي نحو المستوى ٠.٧٦٠٠. وهو مستوى حاسم لصمود الاتجاه الصاعد. ويعمل المستوى ٠.٧٨١٥ كمقاومة بعد توقف الارتداد عن الدفع للأعلى.

ولن يلتزم المشترين بمراكزهم سوى بإزالة هذه المقاومة. وقد يستأنف الارتفاع في حال الاختراق الإيجابي مع استهداف المستوى ٠.٧٨٩٠ كهدف أول.

الدولار الكندي يدخل في مرحلة تصحيح مؤقتة مقابل الين الياباني

ارتد الدولار الكندي من جديد بعد أن أظهر سوق العمل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي. وكان زخم الهبوط القوي دون المستوى النفسي ٩٠.٠٠ إشارة إلى عمليات جني الأرباح.

وقد انتعش مؤشر القوة النسبية صوب منطقة الحياد بعد الانخفاض الأولي. وعلى الرغم من أنه سيكون من السابق لأوانه الدعوة إلى الانعكاس وذلك أن حركة السعر قد أسست دعماً على طريق صعودها. والمستوى ٨٩.٦٠ يعد هو الأقرب.

ومع مزيد من التراجع فإن مستوى الدعم ٨٩.٠٥ يعد مهم للإبقاء على التحيز الإيجابي. وقد يدفع الارتفاع أعلى ٩٠.٦٠ المزيد من متابعي الاتجاه للحاق بالركب.

مؤشر ” ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يتوطد أعلى مستوى الدعم الرئيسي

لا تزال أسواق الأسهم الأمريكية ضعيفة مع تراجع الرغبة في المخاطرة. وقد اخترق مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” مباشرة المتوسط المتحرك لمدة ٣٠ يوماً، مما زاد الضغط على المشترين.

وتختبر حركة السعر مجدداً منطقة الطلب قرابة المستوى ٤٠٤٠ في أعقاب انتعاش قصير الأمد. وقد يؤدي الاختراق السلبي إلى موجة جديدة من عمليات البيع نحو المستوى ٣٩٠٠. وعلى الجانب الإيجابي، نجد أن المستوى ٤١٨٥ وهو مستوى الدعم السابق، قد تحول إلى مقاومة ليمثل عقبة رئيسية قبل أن يستمر الارتفاع.

وفي الوقت الراهن، قد تتواصل الحركة العرضية ضمن نطاق ١٤٠ نقطة حتى نهاية الأسبوع.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.