التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يشهد ارتفاعاً محدوداً

0 165

الدولار الأمريكي يواجه مقاومة قوية مقابل الفرنك السويسري

كافح الدولار الأمريكي للارتداد بعد أن أظهر سوق العمل في الولايات المتحدة تناقضات. وعلى الرغم من التوطيد الذي استمر لمدة أسبوع أعلى المستوى ٩٠٧٥، ٠ فقد كان زخم الهبوط بمثابة تذكير بأن البائعين لا يزالوا مسؤولين عن حركة السعر.

وقد يدفع الانخفاض المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع متداولي المدى القصير إلى جني بعض الأرباح مما يؤدي إلى حدوث ارتداد محدود.

ويعد المستوى ٠.٩١٠٠ مقاومة قوية حيث يمكن أن يكون أتباع الاتجاه على أهبة الاستعداد. وسيؤدي الفشل في الاختراق إلى تجدد الضغط باتجاه المستوى ٠.٨٩٤٠.

 الدولار الأسترالي يرتفع نحو أعلى مستوى له في فبراير مقابل نظيره الأميركي

وجد الدولار الأسترالي دعماً قوياً مستمداً من ارتفاع أسعار السلع الأساسية. وقد شهد الزوج زخماً قوياً بعد أن اخترق القمة الثلاثية عند ٠.٧٨١٠.

ومن منظور الرسم البياني اليومي، نجد أن الإغلاق الإيجابي أعلى منطقة العرض الواقعة حول المستوى ٠.٧٨٥٠ يمكن أن يؤكد المتوسط ​​المتحرك الايجابي ويستأنف الاتجاه الصاعد من مارس ٢٠٢٠.

وسيكون الهدف التالي هو الارتفاع السابق عند ٠.٨٠١٠. ويناضل المستوى ٠.٧٨٣٥ الواقع بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ ساعة للصمود كدعم، مما يعني أن المستوى ٠.٧٧٦٠ سيكون هو خط الدفاع الثاني في حالة حدوث تصحيح أعمق.

تأرجح الفضة أدنى مقاومة رئيسية مقابل الدولار الأمريكي

ترتفع أسعار الفضة سبائك فيما لا يزال الدولار الأمريكي تحت الضغط. وتسارع الانتعاش بعد أن اخترقت الفضة المقاومة اليومية الواقعة عند ٢٦.٦٠.

ويمثل المستوى ٢٨.٣٠ عقبة رئيسية ويمكن أن يؤدي الاختراق الإيجابي إمتداد الارتفاع نحو مستوى ٣٠. وعلى الرغم من أن مؤشر القوة النسبية الواقع في منطقة ذروة الشراء قد يشير إلى تراجع محتمل لجذب المزيد من المهتمين بالشراء.

وتعد المقاومة الواقعه عند ٢٧.١٠ والتي تحولت إلى دعم هي المستوى الأول الذي يجب مراقبته. وعلاوة على ذلك، فإن منطقة الطلب الواقعة بين ٢٦.١٥ و ٢٦.٥٦، منطقة أساسية في الحفاظ على التحيز الإيجابي فعالاً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

 اختبر استراتيجيتك وتداول المعادن الثمينة. افتح حسابك التجريبي الآن

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.