أوربكس تفوز بجائزة أفضل وسيط لتداول الفوركس لعام 2020!

0 19

تتشرف شركة أوربكس بإضافة جائزة جديدة إلى قائمة إنجازاتنا لهذا العام، بعنوان “أفضل وسيط لتداول الفوركس في الشرق الأوسط وأوروبا لعام 2020”!

تم منحنا هذه الجائزة من قِبل مجلة “Global Banking & Finance Review”، المجلة الشهيرة التي تزوّد القرّاء بكل جديد في الأسواق المالية العالمية.

وهذا هو العام الثاني على التوالي لحصول شركتنا على هذا اللقب المميّز، حيث حازت أوربكس على ذات اللقب في حفل توزيع جوائز “Global Business Outlook” في عام 2019.

وقد جاءت هذه الجائزة لتتوج عاماً مليئاً بالإنجازات، حيث حصلنا خلال العام الماضي على ترخيص جديد من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC)، وقمنا بإطلاق مجموعة جديدة من أنواع حسابات التداول التي تتمتع بميزات عالية التنافسية.

كل ذلك يعود لدعمكم المتواصل، متداولينا الأعزاء. لذلك، نود أن نشكركم على ثقتكم بنا خلال هذه الأوقات العالمية العصيبة، ونعدكم بمواصلة العمل الدؤوب لتقديم الأفضل لكم دوماً بينما ندخل في عامنا العاشر من خدمتكم بمسؤولية!

إن حصولنا على هذه الجائزة شرف كبير لنا، وهي أيضاً بمثابة دافع كبير لنستمر بالارتقاء بمعايير خدماتنا وأن نكون مثالًا يحتذى به في هذه الظروف العالمية الصعبة.

تحية وشكر من فريق العمل في شركة أوربكس

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.