الدولار الإسترالي ينتعش بعد ثبيت الفائدة من بنك أستراليا للإجتماع ٢٢ على التوالي .

3

 

تقدم الدولار الأسترالي مدفوعاً بعد أن أشار البنك الإحتياطي الأسترالي إلى بعض الثقة في تحسن معدل البطالة والتضخم كما أن الإرتفاع في اليوان الصيني يعزز المعنويات. حيث ترك البنك الإحتياطي الأسترالي سعر الفائدة دون تغيير عند مستوى قياسي منخفض بلغ 1.5 % في إجتماعه 22 على التوالي في أغسطس.

إنها أطول وقفة سياسية في تاريخ البنك الإسترالي الحديث وسط تباطؤ في التضخم والأجور, وكانت آخر مرة قام فيها البنك الإحتياطي الأسترالي بخفض أسعار الفائدة في أغسطس 2016 بمعدل 25 نقطة أساس. قد إنعكس ذلك في البيان الأخير حيث لا يزال البنك الإحتياطي الأسترالي يبدو مستعداً لإبقاء معدلات الفائدة معلقة في المستقبل المنظور.

 البنك الإحتياطي

  • رفع الفائدة من البنك الإحتياطي الأسترالي على الأرجح لا يزال في المستقبل البعيد

أهداف صانعي السياسة ببنك أستراليا

مع الأخذ بعين الإعتبار كما يرى رئيس البنك فيليب لوي وزملائه أن موقف السياسة النقدية دون تغيير في هذا الإجتماع سيكون متسقاً مع النمو المستدام في الإقتصاد. حيث بلغ الإقتصاد الأسترالي 27 عاماً دون ركود في 30 يونيو, وهو توسع مدعوم بالهجرة المرتفعة.

كما يستمر البنك بإبقاء مستوى أسعار الفائدة منخفضة لدعم الإقتصاد الأسترالي, ومن المتوقع إحراز مزيد من التقدم في الحد من البطالة وعودة التضخم إلى الهدف على الرغم من أن هذا التقدم من المرجح أن يكون تدريجياً.

بنك أستراليا

  • بنك أستراليا يبقي معدل الفائدة ثابت عند 1.50% في إجتماعهم 22 على التوالي (مقارنة) معدل التضخم الحالي

مع ذلك, سيقدم البنك الإحتياطي الأسترالي تحديثاً لتوقعاته الإقتصادية في البيان الفصلي للسياسة النقدية بنهاية هذا الأسبوع يوم الجمعة, ولا يبدو أننا سنرى أي تغييرات كبيرة أخرى في بيان السياسة النقدية يوم الجمعة. حيث يشير البنك الإحتياطي الأسترالي اليوم إلى أن التوقعات المركزية للإقتصاد لم تتغير.

النمو

وبالنظر إلى الإقتصاد الأسترالي على نطاق أوسع أبقى البنك الإحتياطي الأسترالي على توقعاته بشأن النمو دون تغيير. حيث لا تزال توقعات النمو دون تغيير عن الشهر السابق, ومن المتوقع أن يزيد متوسط ​​الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3% في عام 2018 وعام 2019.

Perhaps some indicators would help your strategy? Register for our Top Technical MT4 Indicators now and brush up on your skills!

التضخم

أيضاً أن تحقيق هدف التضخم بمرور الوقت حيث كانت بيانات التضخم الأخيرة متوافقة مع توقعات البنك, وإرتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 2.1% وبالفعل كان التضخم قريباً من 2%. أما التوقعات المركزية هي أن يكون التضخم أعلى في عامي 2019 و 2020 مما هو عليه حالياً.

سوق العمل

واصل أعضاء اللجنة تقييمهم المتفائل لسوق العمل مسلطين الضوء على القفزة الأخيرة في معدلات الشواغر الوظيفية وإلقاء نظرة إيجابية على مؤشرات التوظيف الرئيسية الأخرى.  ما زال معدل

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Comments are closed.