فرص التداول الموسمية للعام الجديد

مع أشرف العايدي

Event Date: 2017-12-27 19:00PM

هل سمعت من قبل عن مصطلح التداول الموسمي في الأسواق العالمية ؟ هل تساءلت لماذا ترتفع أسعار النفط في الأشهر الاخيرة من كل عام , و كيف يمكنك التأكد من حقيقة هذه الإرتفاعات في هذه التوقيت بالتحديد ؟

لأول مرة في الوطن العربي سيقوم خبير الأسواق أشرف العايدي بتغطية الحركات الموسمية في العملات، السلع و المؤشرات عبر برنامج إحصائيات لم يكشف عنه من قبل .

كيف يمكن للمتداول المبتدئ في أسواق المال قراءة التطورات المتكررة في الأسواق المالية بطريقة سريعة وواضحة بدون انفاق آلاف الدولارات على برامج التحليل الفني و الأساسي في الشهر ؟

ماذا عن موسم تداول المعدن الأصفر هل يتم أخيرا فتح الطريق للذهب نحو مستويات $١٤٠٠ أم ما زالت حواجز التضخم الضعيف و تضييق السياسة النقدية في الولايات المتحدة الأمريكية تعرقل ارتفاعات الذهب ؟

أحجز مقعدك الأن

(Visited 490 times, 14 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website

 
  • Mmaawiyeh Khadij

    اشرف العايد من اهم المحللين العرب