استراتيجيات للتداول على المدى القصير

مارس 15, 1:44 م

Event Date: 2017-03-27 15:00PM

هناك استراتيجيات يجب اعتمادها في المضاربات التي تمتد لدقائق قليلة، واتباعها يعتبر أساسيا من أجل تحقيق نتائج ايجابية ونجاح التداول .

ونظرا لأهمية التعرف على هذه الاستراتيجايات لمصلحة تداولاتكم الخاصة، فاننا سنقوم بعقد ندوة الكترونية مجانية، تحت اشراف خبير الاسواق نورالدين الحموري، بعنوان " استراتيجيات التداول على المدى القصير ".

 وتسلط الندوة الالكترونية الضوء على المؤشرات المستخدمة في التداولات قصيرة المدى بما فيها مؤشرات المحور ومؤشرات التشبع والمتوسطات المتحركة والتي تتوفر في كل برامج التداول.

اذا كنتم ترغبون بالتعرف على تلك الاستراتيجيات والمؤشرات التي من شأنها خدمة تداولاتكم ذات المدى القصيرة، فما عليكم سوا حضور ندوتنا الإلكترونية المجانية تحت اشراف خبير الأسواق، نورالدين الحموري، وذلك يوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من مارس الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اغتنم الفرصة، وسجل الآن.

Nour Eldeen Al-Hammoury

نور الدين الحموري لديه اكثر من 10 سنوات من الخبرة في اسواق العملات حيث عمل في العديد من المؤسسات المالية كمحلل لأسواق العملات والاسهم والسندات وغيرها كما تميز بالتركيز ايضاً على تطورات الاقتصاد العالمي, بالاضافة الى قرارات البنوك المركزية وتحليل الاسواق بصورة مشتركة ايضاً (علاقات الاسواق العالمية مع بعضها(.شارك نور الدين في العديد من المؤتمرات والندوات التعليمية في مختلف دول العالم, كما توقع ايضا الازمة المالية العالمية السابقة للعام 2007 قبل حدوثها بفترة ولطالما حذر منها. يستعمل نور الدين انواع كثيرة من التحليل وأهمها تحليل الاسواق بصورة مشتركة وهو ما يعني دمج التحليل التقني والتحليل الاساسي (الاخباري والاقتصادي) معاً مع الارقام الاقتصادية العالمية مع بعضها بعض. نور الدين ضيف دائم في العديد من القنوات الفضائية بشكل يومي تقريبا مثل راديو BBC , قناة BBC World News ,قناة الجزيرة القطرية, قناة CNBC الاوروبية و CNBC العربية, قناة العربية للاخبار ,قناة Bloomberg الامريكية وقناة سكاي نيوز العربية وغيرها.

الوسوم: