ماذا يعني قرار دراغي لليورو والأسواق؟

ديسمبر 02, 11:06 ص

Event Date: 2016-12-08 21:00PM

حركة الأسواق  المالية العالمية والتداولات تتأثر بمختلف الظروف والأحداث، فما بالكم اذا ما كان الحدث هو قرارات البنك المركزي ؟

لاطلاعكم على قرارات البنك المركزي ومناقشة المؤتمر الصحفي لدراغي وتحليل القرارات وأبعادها على الأسواق المالية العالمية ومدى إنعكاسها على تداولاتكم،  ستقوم أوربكس بعقد ندوة الكترونية مجانية سيقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، بعنوان : ” ماذا يعني قرار دراغي لليورو والأسواق؟”. ستعقد الندوة بعد خمس ساعات من انعقاد المؤتمر الصحفي لدراغي يوم الخميس 8 ديسمبر 2016 الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 تسلط ندوة أوربكس الالكترونية الضوء على

هل سيتم تمديد أو زيادة برنامج التيسير الكمي و ما معنى ذالك لليورو و الذهب؟

إذا لم يتم تخفيض الفائدة، فهل سيواصل اليورو سقوطه مقابل باقي العملات؟

اذا كنتم ترغبون بالحصول على اجابات على الأسئلة آنفة الذكر وغيرها، فما عليكم سوى حضور ندوتنا الإلكترونية المجانية تحت اشراف خبير الأسواق، أشرف العايدي، وذلك يوم الخميس الموافق الثامن من  ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

(Visited 8 times, 1 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website

الوسوم: