مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: الذهب يتطلع إلى العودة بقوة

0 43

  مؤشر ستاندرد أند بورز500 يستهدف تحقيق مستوى مرتفع جديد

مؤشر S&P 500: أداء مؤشر ستاندرد أند بورز500 مع مستويات الدعم والمقاومة.

 في الأسبوع الماضي، حقق مؤشر ستاندرد أند بورز500  مكاسب ضئيلة حيث تتطلع وول ستريت إلى مؤشرات تضخم جديدة للحصول على إشارات حول موعد بدء خفض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. نظرًا لأن البنوك المركزية الأخرى قد بدأت في الخفض بالفعل، تظل كل الأنظار منصبة على لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة (FOMC) لأي إشارة حول ما إذا كان سيحدث ذلك هذا العام. أنهت أسهم الذكاء الاصطناعي تداولاتها على انخفاض، ما أثار تساؤلات حول ما إذا كان انتعاش هذه القطاعات يمكن أن يستمر في دعم الارتفاع في النصف الثاني من هذا العام. كما ارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 نحو 5500، مع استقرار 5350 كأول دعم له. 

 

انخفاض زوج الدولار/كندي وسط تقليص توقعات خفض الفائدة

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي: تقلبات سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي.

 نظراً لأن بنك كندا هو أول بنك مركزي من مجموعة الدول السبع (G7) يقوم بتعديل سياسته النقدية، فمن المتوقع أن يستمر ذلك في بقية العام الجاري. ومع ذلك، وفي ظل تجاوز بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI) الصادرة هذا الأسبوع التوقعات، قلل هذا من الاعتقاد باحتمالية خفض أسعار الفائدة، حيث يقوم السوق الآن بتسعير فرصة أكبر لعدم حدوث أي تغييرات. وكان ذلك كافياً لتحفيز كسر زوج الدولار/كندي منطقة 1.3700 حيث يبحث الدولار الكندي عن الدعم للمضي قدما بمجرد انتهاء تدفقات نهاية الربع. يتجه الزوج نحو 1.3780 مع تشكيل مستوى 1.3660 أول دعم للزوج. 

الذهب يتماسك عند مستوى 2,300 دولار

أسعار الذهب: حركة أسعار الذهب مع استقرارها حول 2300 دولار.

  ظل الذهب متأرجحاً حيث يواجه ضغوطًا بعد ارتفاع بيانات مؤشرات التضخم الأمريكية عقب عملية البيع الأخيرة. تم خلق حالة من التوازن بين بيانات طلبات إعانات البطالة الأولية وأرقام إجمالي الناتج المحلي المعدلة بالزيادة والتي جاءت وفق التوقعات. يزيد هذا من حالة الارتباك حيث يتطلع المتداولون إلى بيانات أكثر دقة لإنشاء جدول زمني موثوق به لبدء تحرك الاحتياطي الفيدرالي. يشير استمرار انعدام اليقين هذا إلى تحركات سوقية أكثر حدة وغير منتظمة، والتي يمكن أن تستمر حتى بعد الانتخابات الرئاسية. يدفع جني الأرباح السعر نحو 2280 مع تشكيل 2360 مقاومة فورية. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية 

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.