مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار يرتد قبيل بيانات أسعار المستهلك الأمريكي

0 17

مؤشر داكس 40 الألماني يسير في الاتجاه الهابط

رسم بياني ل مؤشر داكس 40

استقر مؤشر داكس 40 حيث يتوقع المستثمرون المزيد من التخفيضات في معدلات الفائدة هذا العام. ودفعت حركة السعر دون المستوى النفسي 18500 المؤشر الألماني للعودة إلى نطاق تداوله العرضي الأخير.  

وبعد أن استقر مؤشر القوة النسبية (RSI) في المنطقة المحايدة، شهد تراجعًا قصيرًا تلاه اهتمام متجدد بمستوى المقاومة السابق. كما ظل الزخم في الاتجاه الهابط مستمراً، ما سينتج عنه انخفاض أكبر صوب مستوى 18100. وفي المقابل، تعد القمة عند 18750 العقبة الأخيرة أمام المؤشر قبل أي أمل في الانعكاس. 

زوج الفرنك السويسري/ الدولار يخترق المقاومة USDCHF-CHART

تراجع الفرنك السويسري مع تحسن شهية المخاطرة. فيما شهد زوج العملات الفرنك/ الدولار ارتفاعًا مع صعود الدولار بأكثر من 100 نقطة بفضل بيانات الوظائف الإيجابية 

كما نتج عن ارتفاع الزوج فوق مستوى 0.8950 إبقاء المتداولون في السوق من خلال دفع البائعين إلى إعادة التفكير في مراكزهم بعد الانخفاض الذي استمر معظم الشهر الماضي. ويعتبر مستوى 0.8900 دعمًا جديدًا، وسيؤدي الإغلاق فوق مستوى المقاومة 0.9040 إلى استئناف الارتفاع.

اليورو يقفز مقابل منافسه الياباني

EURJPY-CHART

لا يزال أداء اليورو متذبذباً بعد أن أثارت الانتخابات الأوروبية الأخيرة ضجة عارمة داخل السوق. ووفق الرسم البياني لزوج العملات اليورو/ين، ظلت المعنويات إيجابية حيث يتحرك السعر على طول مؤشر المتوسط المتحرك البسيط لمدة 20 يومًا (SMA).  

وعمق اليورو مكاسبه بعد تجاوزه المستوى النفسي 169.00، مع استقرار الدعم الحاسم للزوج عند 168.40 للحفاظ على زخمه الحالي. لا يزال المزاج العام السلبي يسيطر على زوج العملات بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له مؤخرًا عند 170.80. ويجب أن يكسر مستوى 169.80 قبل إظهار أي علامة على التعافي. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.