مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يبدو ضعيفا في الوقت الحالي

0

مؤشر الفايننشال (فوتسي ١٠٠)  يلتمس الدعم

رسم بياني ل مؤشر فوتسي ١٠٠ يبحث عن الدعم بعد الارتداد واحتمال اختبار القاع الأخير.

رغم ارتداد مؤشر “فوتسي ١٠٠” في أعقاب عمليات البيع الأخيرة، لكن يبدو أنه من المرجح أن يتم اختبار القاع الأخير عند ٨١٢٥. وقد أدى تشكل نمط “الكأس والمقبض” إلى وصول المؤشر إلى أول مقاومة رئيسية له عند ٨٣٥٠، والذي يتزامن مع المتوسط ​​​​المتحرك البسيط على مدى ٢٠ يومًا. ومن شأن الحركة الصاعدة أن تخرج البائعين وتمهد الطريق لانتعاش ممتد صوب منطقة التوطيد السابقة قرب ٨٤٥٠. وفي حال اختراق المؤشر لهذا المستوى المهم سوف يستأنف الاتجاه الصاعد ويتجاوز مستوى ٨٥٠٠ على المدى القريب.

اليورو يحقق مزيد من المكاسب

رسم بياني يوضح ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ووجود مقاومة عند مستوى معين.

يواصل اليورو تفوقه على الدولار الأمريكي مع اقتراب خفض سعر الفائدة وفقًا للتوقعات. وقد ارتفع الزوج بما يزيد عن ٢٠٠ نقطة منذ بداية شهر مايو، لكنه يواجه الآن بعض المقاومة عند منطقة ١.٠٩٠٠. ومع مواجهة الارتداد الأخير بعض ضغوط البيع، وقد يعد الانعكاس اللاحق الأسعار إلى قاعدة الارتداد عند ١.٠٧٨٠. ومن شأن كسر هذا المستوى أن ينهي زخم الصعود ويتسبب بتزايد عمليات البيع. وسيستأنف الارتفاع مع تجاوز مستوى ١.٠٩٢٠. 

ارتداد سلبي جديد للدولار الأسترالي

رسم بياني يظهر هبوطًا آخر في الدولار الأسترالي مع التركيز على القاع المزدوج الأخير.

انخفض الدولار الأسترالي مجددًا مقابل نظيره الأمريكي بعد مواجهة حركة السعر مقاومة عند ٠.٦٧٠٠. وأسفرت تقلبات السعر في السوق عن عمليات بيع أخرى حيث يتحول التركيز الآن إلى القاع المزدوج الأخير عند ٠.٦٥٩٠. وقد تحد القمة المزدوجة لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء مؤقتًا من زخم الصعود، ويعتبر مستوى ٠.٦٦٣٠ هو أقرب دعم في حالة الارتداد. أما اختراق منطقة المقاومة المذكورة سيصعد بالزوج لمستوى ٠.٦٧٥٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول زوج اليورو-دولار بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.