مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: خفض معدلات الفائدة خلال الصيف بات وشيكاً

0

تماسك اليورو على خلفية توقعات خفض الأوروبي معدلات الفائدة بنسب أقل

استقرار اليورو/الدولار عند 1.0850 و1.0700 مع انتظار تأثير معدلات الفائدة

يحتفظ زوج اليورو/الدولار الأمريكي بمكاسبه مع استمرار الضغوط على الدولار الأمريكي. ومع اقتراب صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين هذا الأسبوع، سيحتاج الزوج إلى إشارة قوية من بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا بدأ في خفض معدلات الفائدة في اجتماعه القادم. ومع تلميح بنك إنجلترا بالفعل إلى أن التخفيضات في الأسعار يمكن أن تحدث في فصل الصيف، ستتركز الأنظار جميعها على الاحتياطي الفيدرالي لمعرفة ما إذا كان سيحذو حذوه. ويتوقع حدوث تقلبات كبيرة إذا سجل معدل التضخم ارتفاعًا، حيث ستبقى معدلات الفائدة أعلى لفترة أطول. وفيما يمثل ١.٠٨٥٠ المقاومة التالية، أصبح ١.٠٧٠٠ دعم جديد. 

الدولار الأسترالي يستعد لاختبار مستوي مرتفع آخر

استعداد الدولار الأسترالي/الدولار لاختبار 0.6650 و0.6560 مع تأثير معدلات الفائدة المحتملة

يسجل الدولار الأسترالي مزيد من الارتفاع مقابل نظيره الأمريكي مع اقتراب الزوج من اختبار آخر عند القمة الثلاثية الأخيرة. واستمر الدولار الأسترالي في المحافظة على مكانته بفضل البيانات المشجعة من الصين، حيث تحسنت الصادرات والواردات في الشهر الماضي. وارتفعت قيمة كل من اليوان والدولار حيث يأمل خبراء الاقتصاد أن تكون البيانات الإيجابية التي تم الإشارة إليها هي بداية مستقبل إيجابي وتحسن للاقتصاد. ومع تمسك الاحتياطي الاسترالي بشأن قرار معدل الفائدة، سنرى ما إذا كانت هناك فرصة لحدوث مفاجآت في الاجتماع القادم. ويمثل ٠.٦٦٥٠ مقاومة جوهرية عند قمة الارتفاع السابق، فيما يمثل ٠.٦٥٦٠ أول مستوى للدعم. 

صمود مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” مع انحسار مخاوف الركود

رسم بياني يظهر صمود المؤشر S&P 500 عند 5300 و4900

يسجل مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” مزيدًا من الارتفاع وذلك في سياق جهود الاقتصاد الأمريكي لتحقيق هبوط اقتصادي سلس. ويرغب بنك الاحتياطي الفيدرالي في رؤية جميع نتائج البيانات المتاحة قبل اتخاذ أي قرار في الاجتماع المقبل. وهذا النهج الذي يتبعه الاحتياطي الفيدرالي قد يخلق فرصة أخرى للمشترين، حيث يترقب السوق مستوى قياسي جديد. ولكن هذا التفاؤل قد لا يكون سلسًا، حيث يبقى المستثمرون حذرين، مع استمرار المخاوف بشأن القطاع المصرفي. وسيواجه المؤشر مقاومة هامة عند ٥٣٠٠، فيما يعتبر المستوى ٤٩٠٠ أقرب دعم. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.