مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: ارتداد مؤشر الداكس 40

0

مؤشر الداكس 40 يصل للمقاومة الرئيسية

تحليل تحركات مؤشر الداكس 40

ارتد مؤشر الداكس 40  ليسجل مزيد من الارتفاع مع اختبار مستوى مقاومة جوهري. وكان المؤشر قد ارتد عن المستوى النفسي ١٨٠٠٠، حيث كشف ارتفاع سابق عن الرغبة في البيع. ومن ثم دعم الانخفاض التالي عند ١٧٨٠٠، مما يمنح المشترين فرصة أخرى للارتفاع. ويحتاج المؤشر لتجاوز ١٨٦٠٠ ليواصل ارتفاع ويتجاوز القمة السابقة. 

 

الدولار الأمريكي يشهد حركة تصحيح أخرى

تحليل تحركات زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي من أعلى مستوى سجله في الآونة الأخيرة مقابل الفرنك السويسري بخسارة أكثر من ١٠٠ نقطة.  استمر الزوج في الصعود ببطء من أدنى مستوى سنوي له قرب ٠.٨٤٣٠ ويهدف للعودة للمستوى النفسي ٠.٩٢٠٠. وقد ترفع مسيرة ارتفاع أخرى البائعين إلى الخروج وفتح الطريق للارتداد مستدام صوب ٠.٩١٠٠. ولكن مع التباين السلبي الذي يتشكل في مؤشر القوة النسبية، سيتواجد الدعم الأول عند ٠.٨٩٥٠، و٠.٨٨٤٠ الدعم الثاني في حال شهد الزوج مزيد من الانخفاض. 

اليورو يسعى لتسجيل قمة جديدة

تحليل تحركات زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الاسترليني

يتماسك الجنيه الإسترليني بشكل قوي أمام اليورو مع عدم احتمالية إظهار البنك المركزي الإنجليزي أي مفاجآت في اجتماعه القادم. وعاد الزوج للارتفاع قرب القمة المزدوجة الأخيرة عند ٠.٨٦٥٠. ويمثل ٠.٨٦٠٠ أول مقاومة يتعين تجاوزها، ومن ثم سيحتاج المشترين إلى الإغلاق أعلى ٠.٨٧١٠ حيث قمة الارتفاع السابق لإضافة بعض التفاؤل في السوق. أما على الجانب السلبي، سيختبر الزوج حال الهبوط دون ٠.٨٥٤٠ قاع شهر فبراير ومارس عند ٠.٨٥٠٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.