مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: تحسن الوضع

0

اتجاه صاعد لليورو رغم التصحيح

تحركات سعر زوج اليورو - دولار مقابل الزمن مع التصحيح والاتجاه الصاعد

ومع ترقب المتداولين بشغف لأي إشارة تدل على خفض بنك الاحتياطي الفدرالي لسعر الفائدة قريبا، تتم مراقبة شهادات بنك الاحتياطي الفيدرالية الحالية عن كثب بحثًا عن رؤى أو إشارات محتملة حول هذا الأمر. ولا تزال أرقام الوظائف لشهري أبريل ومايو غير كافية لتبرير خفض أسعار الفائدة، ومن الضروري الحصول على المزيد من البيانات لتقييم الخطوة التالية بشكل دقيق. ومع كون البنك المركزي الأوروبي هو البنك المركزي التالي الذي سيتسلم أرقام بيانات مؤشر أسعار المستهلكين هذا الأسبوع، سيكون لدينا فكرة أوضح عن الاتجاه الذي سيسلكه زوج اليورو – دولار أمريكي. ويعد ١.٠٩٠٠ أعلى مستوى متوقع، في حين أصبح ١.٠٧٨٠ مستوى دعم جديد. 

ارتداد الدولار بفضل تعليقات الفيدرالي المتشددة

الارتفاع والانخفاضات في سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري مع تعليقات الاحتياطي الفدرالي

يعوض الدولار الأمريكي بعض الخسائر التي تكبدها مقابل الفرنك السويسري فيما الاحتياطي الفدرالي لا يزال مستعدًا لخفض أسعار الفائدة أكثر من مرة هذا العام. والواقع أن التعليقات الحازمة الصادرة عن الفيدرالي ساعدت في الإبقاء على آمال مشتري الدولار. ومع بقاء التضخم على حاله، فإن انخفاض النسبة المئوية بأعذار قليلة، سيكون كافيًا لتحفيز الاحتياطي الفدرالي على اتخاذ إجراءات دون إجبار التضخم على الهبوط للنسبة المستهدفة عند ٢٪. وفيما يمثل السعر ٠.٩٢٠٠ أقرب مقاومة، يتعين صمود الدعم ٠.٩٠٢٠ هو الأرضية للحفاظ على استقرار الزوج. 

مستوى قياسي آخر لمؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠”

مستوى قياسي جديد لمؤشر S&P 500 مع تفوق أسهم التكنولوجيا في السوق

سجل مؤشر “ستاندرد آند بورز” مستوى قياسي جديد مع استمرار أسهم التكنولوجيا في دفع السوق للارتفاع. وقد أعلنت شركة إنڤيديا نتائج الربع الأول التي تجاوزت التوقعات، لترتفع أسهمها أعلي مستوى ١٠٠٠ دولار للسهم لأول مرة. ومع استمرار أسهم شركات مثل “مايكروسوفت” و آبل” في الاتجاه الصاعد، يبدو أن التفوق التكنولوجي سيبقى قائمًا  لسنوات قادمة. ومع تعزيز هذه الأنباء لمؤشرات الولايات المتحدة، فإن المستوى ٥٥٠٠ يعد الهدف التالي للارتفاع، فيما يمثل ٥٠٠٠ مستوى الدعم الأقرب. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.