مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الكندي يتراجع أمام الأمريكي، ومؤشر داكس ٤٠ يرتفع

التحليل اليومي 14.02.2024 : الدولار الكندي/ الدولار الأمريكي (USDCAD ), اليورو / الجنيه الإسترليني (EURGBP ), مؤشر الداكس 40 ( GER 40)

0

مؤشر داكس ٤٠ يواصل ارتفاعه

للرسم البياني لمؤشر داكس ٤٠: تحليل فني لمؤشر الداكس ٤٠ مع استمرار الارتفاع الصعودي واحتمالية تجاوز مستوى المقاومة الحالي ند 17060.

يستمر مؤشر “داكس ٤٠” ارتفاعه منذ ارتداده عن المستوى ١٦٣٥٠ الشهر الماضي. ومع اقتراب اختبار ١٧٠٠٠، سارع البائعين في الانسحاب. بيد أن الانخفاض دون الدعم الحالي ١٦٨٠٠ من شأنه أن يؤكد غياب عروض المتابعة وربما يؤدي إلى هبوط أوسع نطاقاً. وبالتالي يتيح المجال لعمليات البيع على المدى المتوسط. ويبدو أن مستوى ١٧٠٦٠ هو قمة قناة التوطيد التي شهدت رفضاً حديثاً، لذا فإن اختراقه قد يفضي إلى مستويات جديدة أعلى ١٧١٠٠.

الدولار الأمريكي يكسر القناة العلوية مع نتائج التضخم الأمريكي

للرسم البياني للدولار مقابل الكندي: تحليل فني للدولار مقابل الكندي مع كسر قناة السعر العلوية وارتفاع أسعار مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي.

تراجعت قيمة الدولار الكندي أمام جاره الأمريكي بعد أن دفعت أرقام مؤشر أسعار المستهلكين الأسعار للارتفاع. وقبل إصدار نتائج البيانات انخفض التوطيد الأخير قليلاً مع ارتداد الارتفاع الكاذب من مستوى ١.٣٤٠٠. وهذا يشير إلى أن اختباراً آخر يمكن أن يحدث، وكسر محتمل قد يحرك الأسعار نحو القناة الأدنى عند ١.٣٣٥٠. وبالنظر إلى الصورة الأكبر، يصبح ١.٣٣٥٠ هو الدعم الجديد فيما يبحث المشترين عن سبيل للعودة نحو ١.٣٦٠٠. 

اليورو يكسر الدعم

تحليل فني لليورو مقابل الجنيه الإسترليني مع كسر مستوى الدعم وضغط سلبي على اليورو بعد بيانات التوظيف البريطانية القوية.

تراجع اليورو مقابل الجنيه الإسترليني مع تجاوز بيانات التوظيف في المملكة المتحدة التوقعات. ويتعرض اليورو لضغط سلبي بعد هبوطه دون الدعم السابق عند ٠.٨٥٢٠. وتمثل القمة السابقة ٠.٨٥٤٥ مستوى المقاومة الجديد، والذي ويتزامن مع المتوسط المتحرك لمدى ٢٠ يوماً على الرسم البياني اليومي. وقد اجتذب تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع بعض المهتمين بالشراء، ولكن يتعين عليهم استعادة المستوى ٠.٨٦٠٠ قبل أن يأملوا في حدوث تحول. وإعادة اختبار القاع اليومي والجوهري ٠.٨٥٠٠ من شأنه أن يهدد الاتجاه الهابط على المدى القريب. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية 

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.