مكتبة التداول

أوربكس تقدم أرباحاً مضاعفة للمتداولين الجدد

0

يرجى العلم أنها قد انتهت صلاحية العرض المذكور في هذه المقالة.

يسعدنا في أوربكس أن نعلن عن إطلاق عرضنا الحصري لمضاعفة أرباحك عند التداول في رمضان، لجميع العملاء الجدد المسجلين تحت FSC – Orbex Global Limited.

لفترة محدودة فقط، سنقدم للمتداولين الجدد والعملاء المسجلين الذين لم يتداولوا مع أوربكس من قبل، الفرصة لمضاعفة أرباحهم على صفقاتهم العشر الأولى معنا. للاستفادة من عرض رمضان الحصري ومطابقة أرباحك بنسبة 100٪ أو الحصول على أرباح إضافية تصل إلى 2000 دولار، سجل حسابك من خلال الرابط الخاص بهذا الحملة، وابدأ بالتداول على أزواج العملات الأجنبية وعقود الفروقات على السلع مع رافعة مالية تصل إلى 1:500.

بصفتك متداولاً جديداً، يمكنك المشاركة في هذا العرض الترويجي عن طريق اختيار حساب تداول أساسي أو بريميوم وإيداع 100 دولار كحد أدنى لبدء التداول. عند تمويل حسابك، ستتمكن من الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من أدوات التداول الحصرية والموارد التعليمية المتنوعة التي تشمل تحليلات التداول وتنبيهات الأسعار وأدوات الأسواق المتقدمة من تريدينج سنترال.

عند اختيار حساب بريميوم، يمكنك الاستفادة من تكاليف التداول المنخفضة وفروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة على جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.

إلى جانب شروط التداول والتعليم والدعم المتميّز الحائز على جوائز، يمنحك هذا العرض الحصري إمكانية بدء التداول بنسبة أرباح أعلى وسحب أرباحك بالكامل دون أي رسوم عند استيفاء الحد الأدنى من شروط التداول.

ابدأ التداول الآن مع وسيط منظّم يقدم لك شروط تداول منافسة مع رسوم 0% على الإيداع والتحويل والسحب.

اتبع الرابط أدناه لمزيد من المعلومات حول هذا العرض الحصري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.