مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: تراجع الدولار الأمريكي مستمر

0 163

الدولار الأمريكي يكافح لنيل العروض

يتماسك الدولار الأمريكي أمام الين الياباني مع إعادة تقييم المتداولين لتحركات رفع أسعار الفائدة المستقبلية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. ويشير تباين مؤشر القوة النسبية السلبي وتقاطع المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى بدء حركة التصحيح. وكان الانتعاش قصير الأجل الأخير قد توقف في منطقة العرض قرب ١٣٥.٤٠ والذي يتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً. ويشير اختراق المتابعة أدنى ١٣٣.٠٠ إلى أن المسار الهبوط سيكون هو الطريق الأيسر للزوج. ويعتبر المستوى ١٣٠.٥٠ عند أصل الاختراق الصاعد في يونيو هو الدعم الجوهري، وقد يؤدي اختراقه إلى تزايد الخسائر وهبوط الزوج لأدنى مستوى له في مايو الماضي قرب ١٢٦.٩٠.

الجنيه الاسترليني يختبر المقاومة

يتماسك الجنيه الاسترليني أمام اليورو دون احراز تقدم ملحوظ في وقت تتوقع فيه السوق انكماش الناتج الإجمالي المحلي للربع الثاني في المملكة المتحدة. وتم الضغط على الارتداد الأخير بالقرب من الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ٠.٨٤٧٠ والذي يقع على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. وأظهر الارتداد عن المستوي ٠.٨٤١٠ رغبة قوية بالحفاظ على صمود العملة الموحدة مقابل الجنيه. ومن شأن الإغلاق زعلى ٠.٨٤٧٠ أن يذهب بالزوج إلى ٠.٨٥٢٠ حيث قد يؤدي الاختراق إلى دفع المزيد من البائعين لتغطية مراكزهم، مما يمهد الطريق لارتفاع اليورو عند قمة يونيو بالقرب من ٠٨٥٨٠. وفي حال التردد، يقع الدعم الأول عند ٠.٨٤١٠.

تراجع لمؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠

تراجع مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” من جديد نتيجة المخاوف بشأن عدم بلوغ التضخم لذروته بعد. ويشير التباين بين المتوسطين المتحركين لمدة ٢٠ و٣٠ يوماً إلى تسارع في ونيرة الاتجاه الصاعد. وقد يكون الانتعاش الحالي قد اكتسب الزخم بعد الاختراق أعلى قمة يونيو عند ٤٢٠٠. تزامناً مع اندفاع البائعين على المدى المتوسط ​​لتجنب الضغط، وقد يستمر شراء الزخم في دعم المؤشر. وسيكون أعلى مستوى في مايو عند ٤٣٠٠ هو الهدف التالي. إلا أن حالة ذروة الشراء التي يعكسها مؤشر القوة النسبية قد تحدث تراجعاً محدوداً للمؤشر، وإذا تحقق هذا، فإن ٤١٥٠ سيكون هو مستوى الدعم الجديد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.