مكتبة التداول
EUR
GBP
AUD
JPY
TRY
INR
SGD
MYR
JOD
KWD
SAR
AED
QAR
OMR
EGP

التحليل الفني اليومي: تراجع الدولار الأمريكي مستمر

0 97

كفاح الدولار الأمريكي لإيجاد الدعم مقابل جاره الكندي

تعزز الدولار الكندي بعد أن أظهر الناتج الإجمالي المحلي لكندا في مايو علامات على التباطؤ. وزادت سلسلة من القيعان الأدنى والانخفاض إلى ما دون الدعم اليومي عند ١.٢٨٤٠ من الضغط على المعنويات قصيرة المدى. هذا ويشير التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى احتمالية التسارع وتيرة الاتجاه الهابط. وسيكون ١.٢٧٥٠ هو الدعم التالي، والذي من شأن اختراقه أن يعمق التصحيح نحو ١.٢٦٠٠. أما ١.٢٨٦٠، فيمثل أول مقاومة قادمة بعد ارتداد قصير الأمد، وسيتعين على المشترين اختراق ١.٢٩٤٠ قبل أن يتشكل انتعاش حقيقي.

اليورو يختبر الدعم الجوهري مقابل الين الياباني

ارتد الين الياباني من جديد مع تحول عمليات جني الأرباح إلى ضغط قصير. وأدى الهبوط أدنى ١٣٧.٠٠ إلى بدء جولة جديدة من عمليات البيع، مما أدى إلى إنهاء انتعاش يوليو في هذه المرحلة. ويعد المستوى ١٣٥.٠٠، عند منشأ الاختراق الايجابي في أواخر مايو مستوى رئيسياً لمعرفة ما إذا كان هناك عما بكفي من المشترين في السوق من عدمه. وإلا فإن استهداف المستوى ١٣٣.٠٠ هو هدف الهبوط التالي. وقد تتسبب حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية في حدوث انتعاش محدود المدى حيث يقوم البائعون خلال اليوم بجني الأرباح. ويمكن توقع ضغط قوي قرب مستوى الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ١٣٧.٣٠.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يختبر مستوى مقاومة رئيسي

يرتفع مؤشر “داو جونز ٣٠” على خلفية توقعات تباطؤ التضخم. وتلقى المؤشر دعماً في منطقة العرض السابقة قرب ٣١٧٠٠، مما يشير إلى التزام قوي من قبل المشترين يهدف لتوسيع نطاق الانتعاش الحالي. ونظراً لاسترداد المؤشر لخسائر الشهر الماضي، فإن أعلى مستوى مسجل في يونيو عند ٣٣٤٥٠، يمثل سقف رئيسي يمكن لاختراقه بشكل إيجابي أن يخفف من الضغط السلبي على المدى المتوسط. ومع ارتفاع مؤشر القوة النسبية عائداً إلى منطقة ذروة الشراء، قد يبدأ المشترون خلال اليوم بجني الأرباح، مما قد يسبب تراجع المؤشر. ويمثل السعر ٣٢٥٠٠ مستوى دعم جديد في حال حدث هذا التراجع.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

مهتم بتداول الدولار الكندي؟ افتح حسابك الحقيقي الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.