مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: اليورو يعزز من مكاسبه

0 90

اليورو يواصل تعافيه أمام الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو مدعوماً بتحول البنك المركزي الأوروبي إلى تطبيع سياسته النقدية. وقد أدى التأثير النفسي لتكافؤ سعر صرف العملتين إلى سلوك “شراء الانخفاضات”. كما دفع الارتفاع أعلى ١.٠٢٠٠ البائعين لتغطية مراكزهم وقلب المعنويات على المدى القصير. هذا وقد عزز المشترون من مكاسبهم أعلى ١.٠١٣٠، وهو ما مهد الطريق لتعافي مستدام. ومن شأن الإغلاق أعلى ١.٠٢٧٠ أن يجذب شراء الزخم ليصل بالعملة الموحدة إلى ١.٠٤٤٠، وهو الدعم اليومي السابق الذي تحول إلى مقاومة.

الجنيه الإسترليني يختبر المقاومة أمام الين الياباني

تراجع الين الياباني بعد محضر اجتماع بنك اليابان الذي لم يحيد عن دعم التيسير. ويتأرجح الزوج على الرسم البياني اليومي ضمن نموذج علم توطيد. ما يعني أن الاتجاه الصاعد لا يزال ا قائماً وقد يرى المشترين من تقلب حركة السعر فرصة للتراكم تحسباً لاستمرار الاتجاه الصاعد. ويعد ١٦٣.٠٠ على النطاق السفلي لنمط العلم هو أقرب دعم. ومن شأن الاختراق أعلى ١٦٥.١٠ أن يذهب بالزوج إلى النطاق العلوي عند ١٦٥.٩٠ ​​حيث يمكن أن يستأنف الارتفاع مع اختراقه. كذلك من شأن الاختراق السلبي أن يتسبب بعمليات بيع تهبط بالزوج دون ١٦١.٨٠.

مؤشر “داكس ٤٠” يسعى للارتداد

لم تمنح معنويات الأعمال التي لا تزال تتأثر بحالة عدم اليقين حول الطاقة مؤشر “داكس ٤٠” فرصة للتقدم.  إلا أن التفاؤل قد نما بعد أن تجاوز السعر منطقة العرض الواقعة قرب ١٣٤٠٠. وتشير الحركة العرضية للمؤشر إلى التزام المشترين بالحفاظ على الارتداد قائماً. وقد يؤدي الإغلاق أعلى ١٣٤٠٠ إلى رفع الطلبات صوب ١٣٦٥٠، وهي مقاومة رئيسية من عمليات البيع المكثفة التي تمت في منتصف يونيو، كما أنها آخر حصون البائعين. وقد يؤدي الاختراق الصاعد لانتعاش كامل مع استسلام البائعون. وعلى الجانب الهابط، فإن المستوى ١٣٠٠٠ يمثل دعماً جديداً، من شأن اختراقه أن يعيد المؤشر إلى ١٢٨٢٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول زوج اليورو-دولار بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.