مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يعوض خسائره

0 144

زوج “اليورو/ دولار أمريكي” يصل عند المقاومة

يتعافى الدولار الأمريكي بفضل النشاط الصناعي المبشر في مايو. وكانت ضغوط بيع قوية قد واجهت الزوج في منطقة العرض الواقعة بالقرب من ١.٠٨٠٠. ويشير الانحراف السلبي لمؤشر القوة النسبية إلى خسارة الارتفاع لزخمه. هذا وقد تسبب الانخفاض إلى ما دون ١.٠٦٥٠ بمزيد من عمليات جني الأرباح، مؤكداً على تصحيح أعمق للزوج. ويقع الدعم التالي عند ١.٠٥٨٠، أعلى المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً. وربما يشكل وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع عامل جذب لبعض عمليات الشراء. إلا أنه يتوجب على أصحاب عقود دعم الزوج للإغلاق أعلى ١.٠٧٤٠ قبل أن يتمكنوا من استعادة السيطرة على حركة السعر.

الدولار الأمريكي يلتمس نهاية لتراجعاته مقابل نظيره الكندي

يتماسك الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي مع رفع بنك كندا أسعار الفائدة بمقدار ٥٠ نقطة أساس. ليضع الانخفاض دون مستوى الدعم اليومي عند ١.٢٧٢٠ المشترين في موقف دفاعي. وقد تجذب قوة الهبوط المزيد من الراغبين بالبيع فيما يتردد جانب الشراء في عقد صفقات. ويمكن توقع العروض عند ١.٢٦٠٠، وهي قاعدة انطلاق ارتفاع أواخر أبريل. وعندها سيتعين التغلب على أولى العقبات وهي مستوى الدعم الذي أصبح مقاومة عند ١.٢٧٢٠. ولكي ينجح الدولار الأمريكي في تحويل حركة السعر لصالحه، سيحتاج داعميه اختراق المقاومة الناشئة من عمليات البيع الأخيرة عند ١.٢٨٥٠.

النفط الخام الأمريكي يبحث عن الدعم

تراجع خام غرب تكساس الوسيط مع بيع المتداولين لأخبار اتفاق الاتحاد الأوروبي على حظر النفط الروسي. ليتعرض السعر للضغط عند المستوى النفسي ١٢٠.٠٠. ويعني البيع من قبل المشترين المحاصرين بالقرب من قمة مارس أن السوق بحاجة لاستيعاب هذه العروض قبل المضي قدماً من جديد. وقد يتسبب الانخفاض إلى ما دون المقاومة السابقة عند ١١٤.٢٠ في إغلاق المزيد من مراكز الرافعة المالية. أما المستوى الحاسم الذي يتعين صموده في سبيل الإبقاء على الارتداد قائماً، فيقع عند ١١٠.٣٠. وقد يدفع الارتداد الناجح بسعر النفط صوب ،١٢٩.٠٠ وهو أعلى مستوى قد سجل خلال هذا العام.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.