مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.12%)
GBP
$1.20
(+1.25%)
AUD
$0.68
(+1.65%)
JPY
$0.01
(-0.41%)
TRY
$0.06
(+0.42%)
INR
$0.01
(-0.17%)
SGD
$0.72
(+0.26%)
MYR
$0.23
(-0.01%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(+0.04%)
SAR
$0.27
(+0.02%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(-0.05%)
OMR
$2.60
(-0.03%)
EGP
$0.05
(+0.01%)

التحليل الفني اليومي: تراجع الين الياباني

0 131

الين الياباني يعوض خسائره مقابل الدولار الأمريكي

تراجع الين الياباني من جديد بعد تعهد بنك اليابان بإبقاء أسعار الفائدة منخفضة للغاية. وأدى الانعطاف الحاد للزوج أعلى ١٣٤.٥٠ إلى إجبار البائعين على تغطية مراكزهم. ويوضح التقاطع الإيجابي للمتوسط ​​المتحرك احتمالية تسارع الاتجاه الصاعد. أما القمة الأخيرة عند ١٣٥.٦٠ فتعد مستوى مقاومة رئيسي، وقد يستأنف الارتفاع نحو ١٣٧.٠٠ حال تم اختراقها. ومع توجه مؤشر القوة النسبية نحو منطقة ذروة الشراء، فقد يتلاشى الزخم مع جني المتداولين خلال اليوم لأرباحهم. وعندها ستكون قاعدة الارتفاع الأخير عند ١٣٢.٤٠ هي مستوى الدعم الأول.

اليورو يتجه لاختبار الدعم الجوهري مقابل الفرنك السويسري

ارتفع الفرنك السويسري مع استمرار السوق في تسعير تحول البنك الوطني السويسري لسياسة التشديد. وتسبب تراجع اليورو دون مستوى الدعم اليومي عند ١.٠٢٣٠ في إغلاق مراكز الشراء ذات الرافعة المالية، ما أدى إلى ارتفاع معدل تذبذب أسعار الصرف. ومع استقرار الوضع، تسبب مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة البيع في حدوث انتعاش قصير المدى تزامن مع جني البائعون على المدى القصير لأرباحهم. وتقترب حركة السعر الآن من أدنى مستوياتها في أبريل قرب ١.٠٠٩٠. وقد يفتح الاختراق السلبي الباب أمام جولة جديدة من عمليات البيع دون مستوى التكافؤ. وعلى الجانب الصاعد، يعد السعر ١.٠٢٧٠ هو مستوى المقاومة الأول الذي يتعين تجاوزه قبل أن يصبح الانتعاش أمراً واقعياً.

مؤشر “داكس ٤٠” يكافح لنيل العروض

يعاني مؤشر “داكس ٤٠” في وقت يتخبط فيه المستثمرون فيما يتعاملون مع احتمالية حدوث الركود التضخمي. وقد أنهى هبوط المؤشر دون الدعم اليومي عند ١٣٣٠٠ حركة الارتداد التي حصلت في مايو، الأمر الذي قد يدخل المؤشر في مسار هابط في الأسابيع القادمة. ويشير اخفاق المشترين في الحفاظ على صمود المستوى ١٣٢٥٠ إلى تضاعف عدد البائعين في آخر ارتداد. ورغم أن وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع قد جذب بعض الراغبين في البيع، إلا أن ذلك لم يساعد المؤشر وأصبح يسلك طريقه نحو ١٢٧٥٠. وقد يواجه المؤشر ضغوطات سلبية بالقرب من ١٣٦٥٠ في حال حدث ارتداد، حيث قد يترقب البائعون هذا السعر للبيع بقوة.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول الين الياباني بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.