مكتبة التداول
EUR
$1.06
(-0.24%)
GBP
$1.23
(-0.15%)
AUD
$0.69
(+0.25%)
JPY
$0.01
(-0.07%)
TRY
$0.06
(-1.9%)
INR
$0.01
(+0.28%)
SGD
$0.72
(-0.11%)
MYR
$0.23
(+0.03%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(-0.01%)
SAR
$0.27
(+0.03%)
AED
$0.27
(-0%)
QAR
$0.27
(-0%)
OMR
$2.60
(-0.16%)
EGP
$0.05
(-0.19%)

التحليل الفني اليومي: ارتداد إيجابي للدولار الأمريكي

0 116

زوج اليورو/ دولار أمريكي يلامس المقاومة

ارتد الدولار الأمريكي من جديد قبيل صدور نتائج بيانات التضخم في وقت لاحق من الأسبوع. ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى احتمالية تسارع الانتعاش. ورغم الضغوط التي تعرض لها الارتفاع في منطقة العرض ١.٠٧٩٠ من عمليات البيع في أواخر أبريل، إلا أن الارتداد أعلى ١.٠٧٣٠ قد أظهر اهتماماً قوياً بالشراء. وقد يمتد الارتفاع ليصل عند العقبة المهمة على الرسم البياني اليومي ١.٠٩٣٠، إذا ما نجح الزوج في الإغلاق أعلى المقاومة المذكورة أعلاه. وفي حال ازداد التردد، فإن مستوى الدعم الأول يقبع عند ١.٠٦٣٠.

الذهب يلتمس الدعم مقابل الدولار الأمريكي

يتراجع ​​الذهب مع تعافي الدولار الأمريكي بوجه عام. وأدى الارتفاع أعلى قمة نطاق التوحيد السابق عند ١٨٧٠ إلى إخراج بعض المهتمين بالبيع من المشهد. والآن يسعى المعدن الثمين إلى الحفاظ على مكاسبه الأخيرة المحققة. ومن أجل أن يبقى الارتداد الحالي قائماً، فإنه يتوجب عدم الهبوط أدنى مستوى الدعم الهام ١٨٢٨ الواقع عند قاعدة انطلاق الارتفاع الأخير. هذا وقد تجذب حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية بعض صائدي الصفقات. ولكن لا سبيل لاستعادة المشترين للسيطرة، إلا بالتغلب على المستوى ١٨٥٦. وإلا فإن من شأن الاختراق السلبي أن يعود بالزوج نحو المستوى النفسي ١٨٠٠.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يعزز مكاسبه

يرتفع مؤشر “داو جونز ٣٠” في الوقت الذي تدرس فيه إدارة بايدن رفع بعض الرسوم الجمركية على الصين. وكانت المعنويات قد تحسنت بعد أن ارتفع المؤشر أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. ويحاول المشترون إبقاء سعر المؤشر أعلى منطقة البيع السابقة بالقرب من ٣٢٦٠٠ والتي تحولت إلى دعم. كون أن الاختراق السلبي يمكن أن يهبط بالمؤشر إلى ٣٢٠٥٠. وعلى الجانب الصاعد، فإن المقاومة المباشرة تقع عند ٣٣٤٦٠، وقد يؤدي اختراقها إلى رفع العروض نحو قمة شهر مايو عند ٣٤١٠٠. ويمكن توقع ضغوط بيع قوية حيث قد يقترب المشترون من منطقة العرض هذه بحذر.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.