مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.12%)
GBP
$1.20
(+1.25%)
AUD
$0.68
(+1.65%)
JPY
$0.01
(-0.41%)
TRY
$0.06
(+0.42%)
INR
$0.01
(-0.17%)
SGD
$0.72
(+0.26%)
MYR
$0.23
(-0.01%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(+0.04%)
SAR
$0.27
(+0.02%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(-0.05%)
OMR
$2.60
(-0.03%)
EGP
$0.05
(+0.01%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يلتمس الدعم

0 134

ارتداد إيجابي للدولار الأمريكي مقابل الين

تسبب الانكماش الحاد للإنتاج الصناعي الياباني في أبريل في تراجع الين. ووضع الاختراق دون مستوى الدعم اليومي ١٢٧.٠٠ مشتري الزوج في موقف دفاعي. هذا ويشير التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع محتمل في الاتجاه الهابط مع جني المزيد من المشترين لأرباحهم. وربما تكون المعنويات الإيجابية تجاه الزوج قد بلغت ذروتها في أعقاب الصعود الرأسي الذي شهده، وبالتالي يكون التصحيح قد أصبح مستحقاً للدولار الأمريكي. ورغم أن الارتداد أعلى ١٢٨.٠٠ قد خفف بعض الشيء من ضغط البيع. إلا أن المشترين بحاجة لاختراق المستوى ١٢٩.٠٠ لاستئناف الارتفاع. أما مستوى الدعم الجديد، فيتواجد عند ١٢٧.٥٠.

 الجنيه الإسترليني يسعى لتحقيق انعكاس إيجابي مقابل الدولار الأمريكي

يواصل الجنيه تعافيه مدعوماً بارتفاع عام في العملات الحساسة إزاء المخاطر. ويدل الاختراق أعلى المقاومة اليومية عند ١.٢٦٤٠ إلى رغبة قوية بالشراء، دفعت البائعين لتغطية مراكزهم. وقد ينضم المزيد من المتداولين إلى جانب الشراء مع تحسن المعنويات، مما يمهد الطريق لانعكاس إيجابي أعلى ١.٢٧٠٠. وتعد منطقة الطلب الواقعة بين المستويين ١.٢٥٥٠ و١.٢٥٨٠، مستوى رئيسي لتقييم مدى التزام أصحاب مراكز الشراء. وفي حال تعمق هبوط الزوج، فإن المستوى ١.٢٤٨٠ يعد الدعم الرئيسي اللازم صموده للإبقاء على الارتداد الحالي قائماً.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يتجه لاختبار منطقة العرض الرئيسية

ارتفع مؤشر “ناسداك ١٠٠” مع تراجع المستثمرون عن توقعاتهم بشأن رفع أسعار الفائدة. وتسارعت وتيرة الارتفاع في أعقاب تجاوز المؤشر المستوى ١٢٥٦٠، وتزيد عمليات البيع المكشوفة المتزامنة مع مراكز الشراء الجديدة من قوة الزخم. وقد أوشكت حركة السعر على اختبار منطقة العرض الواقعة بين المستوى النفسي ١٣٠٠٠ و١٣١٠٠. ومن شأن الاختراق الإيجابي أن يدفع المؤشر أعلي المستوى ١٣٧٠٠. لكن مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة الشراء فيمكن توقع عودة الرغبة بالبيع. ويقع الدعم الجديد عند ١٢٣٦٠، وهي قاعدة انطلاق الارتفاع الأخير.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول الين الياباني بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.