مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يتأثر سلباً بعمليات جني الأرباح

0 130

الدولار النيوزيلندي يختبر مستوى المقاومة مقابل نظيره الأمريكي

يرتفع الدولار النيوزيلندي في خضم تحسن معنويات الإقبال على المخاطرة. ويشق الزوج طريقه صعوداً نحو المقاومة الرئيسية على الرسم البياني اليومي المتمثلة في السعر ٠.٦٥٦٠. وقد غطى البائعون على المدى القصير بعض المراكز، ولكن يمكن توقع تجدد الضغط السلبي من قبل أتباع الاتجاه الذين يتطلّعون إلى تلاشي الارتداد. بيد أن الاختراق الصاعد يمكن أن يحول المعنويات ويوسع الارتفاع صوب ٠.٦٧٠٠. وفي حالة التراجع، فإن المستوى ٠.٦٤٢٠ سيمثل الدعم المباشر. وفي حال هبط الزوج أكثر، سيمثل السعر ٠.٦٣٢٠ الواقع عند نقطة انطلاق الاختراق الأولي الحد الأدنى الحاسم في مستقبل حركة الدولار النيوزيلندي.

اليورو يهبط ما دون مستوى الدعم مقابل الجنيه الإسترليني

يلاقي الجنيه الإسترليني الدعم اللازم من قبل الحزمة المالية الجديدة للمملكة المتحدة وسط ارتفاع أسعار الطاقة. ويسعى الزوج إلى تعزيز مكاسبه الأخيرة بعد ارتفاعه أعلى ٠.٨٥٣٠. ويمثل السعر ٠.٨٤٨٠ عند قاعدة الزخم الصاعد الأخير مستوى دعم رئيسي. أما خط الدفاع الثاني الواجب صموده للإبقاء على المعنويات متفائلة، فيقع عند ٠.٨٤٣٠. وسينهي تراجع الزوج دون هذا الدعم الارتداد الحاصل، ويؤدي إلى تصفية نحو ٠.٨٣٧٠. أما الإغلاق أعلى القمة الأخيرة عند ٠.٨٦٢٠، فمن شأنه أن يجذب مشتري الزخم ويزيد من التقلبات السعرية. ليستأنف اليورو ارتفاعه بعد ذلك أعلى ٠.٨٧٠٠.

مؤشر “داكس ٤٠ ” في طريقه صوب المقاومة الرئيسية

يرتفع مؤشر “داكس ٤٠” فيما يأمل المستثمرون أن تكون الضغوط التضخمية قد بلغت ذروتها. وقد أجبر انتعاش المؤشر أعلى قمة شهر مايو الواقعة عند ١٤٢٥٠ البائعين على المدى القصير على تغطية مراكزهم. وسيكون السعر ١٤٦٠٠ هو الهدف التالي مع عودة المزيد من المشترين إلى المشهد. ومن شأن تجاوز هذه العقبة الرئيسية والارتفاع أعلاها أن يعيد المؤشر إلى المسار الصحيح لتحقيق انتعاش ملموس. وفي غضون ذلك، قد يحد مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة الشراء من حركة الصعود بشكل مؤقت. وستكون المقاومة التي تحولت إلى دعم عند ١٤١٥٠ حينها هي المستوى الأول لقياس القوة التي يقوم عليها الانتعاش.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول اليورو بفروق سعرية تصل إلى صفر! افتح حسابك الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.