مكتبة التداول
EUR
$1.07
(0%)
GBP
$1.26
(0%)
AUD
$0.72
(-0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.73
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.43
(0%)
KWD
$3.31
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.28
(0%)
QAR
$0.28
(0%)
OMR
$2.64
(0%)
EGP
$0.06
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي في مرحلة توطيد

0 178

الدولار الأمريكي يكافح في سبيل إيجاد الدعم مقابل الفرنك السويسري

يتراجع ​​الدولار الأمريكي مع احتمالية إقبال بنك الاحتياطي الفيدرالي على تقليل حدة أجندة رفع أسعار الفائدة. وتعتبر الحركة العرضية الأخيرة علامة على حيرة السوق.

وقوبلت محاولات البائعين السابقة للدفع بالسعر إلى ما دون ٠.٩١٥٠ ببعض الرغبة بالشراء في منطقة الطلب هذه. وقد يذهب اختراق نهائي بالزوج صوب قيعان شهر يناير حول ٠.٩١٠٠. ومن ثم يمكن أن يتراجع مسار مقاومة الأخير، وينهي توطيداً دام لثلاثة أشهر.

ويعد المستوى ٠.٩٢٣٠ مقاومة مباشرة، فيما يمثل المستوى ٠.٩٢٩٠ عقبة رئيسية قبل أن يرتد الدولار.

الذهب يخترق ويزيد من ارتفاعه مقابل الدولار الأمريكي

يرتفع الذهب مع استمرار فرار المستثمرين نحو الملاذات الآمنة. وخفف المشترين من حدة عقود الشراء ​​بعد الارتفاع الأولي.

وكان التراجع الأخير فرصة للحشد في ظل الصعود، وتواصل حركة السعر الصعود على طول خط الاتجاه الصاعد والذي يشير إلى أن الاتجاه لا يزال صاعد.

وسيجلب الاختراق أعلى المستوى النفسي ٢٠٠ سيجلب المزيد من متداولي الزخم. والواقع أن هذا الأمر من شأنه أن يرسل السعر صوب أعلى مستوى في أغسطس من ٢٠٢٠ عند ٢٠٧٥. وتوجد منطقة طلب رئيسية بين كل من خط الاتجاه والمستوي ١٩٣٠.

مؤشر “داكس ٤٠” يسجل قاع جديد

يهوي مؤشر “داكس ٤٠” خوفاً من حدوث ركود تضخم في منطقة اليورو. وتعمق المؤشر أكثر في المنطقة الهابطة بعد أن اخترق ما دون أدنى مستويات مارس ٢٠٢١ قرب ١٤٠٠٠.

ولم تنتهي التصفية بعد نتيجة المعنويات التي لا تزال سلبية. وسيؤدي الاختراق دون المستوى النفسي ١٣٠٠٠ إلى إطلاق جولة جديدة من عمليات البيع القوية لتستهدف ١٢٠٠٠.

وقد يتسبب وضع ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي وعلى الرسم البياني للساعة في حدوث ارتداد محدود إذا ما جنى المتداولون على المدى القصير الارباح. وسيكون المستوي ١٣٥٠٠ هي أولي المقاومات قدماً، ويمكن أن تجتذب المزيد من متابعي الاتجاه.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.