مكتبة التداول
EUR
$1.07
(0%)
GBP
$1.26
(0%)
AUD
$0.72
(-0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.73
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.43
(0%)
KWD
$3.31
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.28
(0%)
QAR
$0.28
(0%)
OMR
$2.64
(0%)
EGP
$0.06
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يعزز من مكاسبه

0 302

الدولار الأمريكي يختبر منطقة العرض مقابل الين الياباني

توقف ارتفاع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي بعد ارتفاع معدل البطالة في يناير.

وقد أدى ارتفاع الزوج أعلى منطقة العرض قرب ١١٥.٨٠ إلى إعادة الدولار الأمريكي إلى المسار الصحيح. ولا يزال الاتجاه العام صاعداً على الرغم من تقلبه. أثبت المستوى ١١٤.٤٠ نفسه كدعم قوي، مما حافظ على وجود المشترين في المشهد.

وسيوسع الإغلاق أعلى ١١٥.٨٠ من وتيرة الارتفاع نحو القمة المزدوجة عند ١١٦.٣٠، والتي تعد مستوى مقاومة رئيسية على الرسم البياني اليومي. وتسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء في هذه الأثناء بتراجع محدود، حيث يعد المستوى ١١٥.١٠ دعماً جديداً.

الدولار النيوزيلندي يتجاوز المقاومة مقابل نظيره الأمريكي

يتعافى الدولار النيوزيلندي وسط ارتفاع أسعار السلع الأساسية.

بعد أن لاقى الزوج الدعم بالقرب من أدنى مستوياته في سبتمبر عند ٠.٦٥٣٠، يشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى احتمالية تبدل المعنويات. وسيعزز الاختراق الإيجابي أعلى القمة الأخيرة ٠.٦٨١٠ من ثقة المشترين ويرفع العروض إلى أعلى مستوى سجل في شهر يناير عند ٠.٦٨٩٠.

وعلى الجانب الهابط، فإن السعر ٠.٦٧٣٠ يعتبر هو الدعم الأول في حال عانى المشترين لجني مزيد من الراغبين بالشراء. وسيكون الدعم ٠.٦٦٧٥ خط الدفاع الثاني الواجب صموده للإبقاء على الارتداد الحالي قائماً.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” لا يجد الدعم اللازم

تراجع مؤشر “فوتسي ١٠٠” بعد انتهاء الجولة الثانية من المحادثات بين روسيا وأوكرانيا دون نتائج إيجابية تذكر.

وواجه المؤشر ضغوط بيع قاسية عند ٧٥٦٠، ومن ثم انخفض إلى ما دون الدعم الهام عند ٧١٧٠. وتسببت المعنويات السلبية المتزايدة بجولة جديدة من عمليات البيع صوب المستوى النفسي ٧٠٠٠ من نوفمبر الماضي.

وقد يعاد إعادة اختبار المستوى ٦٨٥٠ في حال تعمق التصحيح، مما يضعف مزاج السوق على المدى المتوسط. وعلى الجانب الصاعد، فيجب على المشترين تجاوز المستويين ٧٣٠٠ و٧٤٥٠ لاستعادة السيطرة على الاتجاه.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.