أوربكس تقيم سلسلة ندوات تدريبية لعملائها في الإمارات العربية

Posted on

أقامت شركة أوربكس الشركة الاوربية الرائدة في التداول الالكتروني خلال شهر نوفمبر سلسلة من الندوات التدريبية في الإمارات العربية لقاعدة عملاءها المميزة في كل من أبوظبي ودبي .

واحتضن فندق جميرا أبراج الأتحاد في أبوظبي الندوة الأولى مع خبير النماذج السعرية و التحليل التوافقي الاستاذ فايز العجمي المدرب المعتمد من البورد الامريكي تحت عنوان (حدد
بدقة القمم و القيعان على الرسم البياني بإستخدام نماذج الهارمونيك )
وسط حضور مميز لنخبة من المتداولين و المهتمين بالأسواق العالمية الراغبين بتنمية مهاراتهم في التداول

كما توجه فريق أوربكس الى دبي لعقد ندوته التدريبية الثانية مع خبير الأسواق العالمية الاستاذ أشرف العايدي حيث غقدت الندوة في فندق جميرا قاعة مراسي تحت عنوان ( فرص التداول لعام 2018 مع ظهور العملات الرقمية ) و ناقشت الندوة بحضور لفيف من الإقتصادين و المهتمين بتطورات أسواق المال أهم فرص التداول في العام الجديد و كيفية الإستثمار الصحيح في سوق العملات الرقمية و الذي حقق أرقام قياسية خلال العام الجاري .

وتسعى أوربكس من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى تعزيز علاقة العملاء بالشركة ، وبحمد الله نفخر بتميز هذه العلاقات وتطورها الدائم.
وتحمل شركة أوربكس على عاتقها ضرورة نشر ثقافة التداول المبني على أساس علمي ايمانا من الشركة بأن المعرفة هي أساس التداول الناجح من خلال توفير التدريب اللازم لعملائها حيث تعد من أول الشركات التي وفرت للعملاء الراغبين بالتعرف على الاسواق المالية العالمية دورات تدريبية وملتقيات العمل مع نخبة من أفضل المحللين العالمين المتخصصين في مجال التداول بالاسواق المالية .
وتطرح الشركة دورات تدريبية متخصصة بشكل منتظم يقدمها أميز المدربين العالميين المعتمدين ، حيث نقدم دورات متميزة في تحليل الأسواق العالمية باستخدام النماذج السعرية وتحركات الأسعار كمثال ، كما نقدم كذلك سلسلة ندوات تدريبية عبر الانترنت لعملاء الشركة في منطقة الخليج العربي و الدول العربية .

(Visited 8 times, 1 visits today)

تهدف Orbex لبناء و تطوير خدمات التداول بالاسواق العالمية عبر الانترنت بشكل مسؤول من خلال تزويد المستثمرين بأدوات التداول الذكية التي تدعمها خدمة العملاء

- Website

Follow Me:
TwitterFacebookLinkedInPinterestGoogle PlusYouTube