مكتبة التداول

أوربكس ترعي الماراثون الخيري الدولي “رن كويت “

0

٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ – أعلنت أوربكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت، اليوم أن الشركة تواصل ألتزامها بدعم القضايا الخيرية والأحداث الرياضية. حيث أعلنت أوربكس عن رعايتها سباق الماراثون الخيري السابع “رن كويت” ، وهو واحد من أكبر وأهم الأحداث في الشرق الأوسط.

تفخر أوربكس بمشاركتها في مبادرات خيرية متعددة، في الماضي رعت الشركة العديد من الاحداث الخيرية مثل “الجري بالالوان” ماراثون قبرص لجمع التبرعات من اجل دعم الأطفال المصابين بالسرطان وسرطان الدم. حملة “الضوء الأزرق” و “مهرجان اليوم الأزرق” في فلسطين، المخصص لليوم العالمي للتوعية بالتوحد.

ماراثون “رن كويت ” هو سباق فوزية سلطان للرعاية الصحية السنوي الذي يبلغ طوله ١٠ كيلومترات ويهدف إلى زيادة الوعي والدعم المالي لمركز تقييم وإعادة تأهيل الأطفال. وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ويتماشى هذا الهدف مع قيم أوربكس والمبادئ الأساسية لتنمية الأعمال المستدامة والمسؤولة اجتماعية.

وباعتباره راعيا لسباق ” رن كويت”، سيكون لأوربكس حضور بارز في جميع أنشطة الماراثون، وسوف تمنح الجوائز للفائزين في سباق الشباب.

وقد صرح السيد / محمد ياغي مدير المنطقة العربية في شركة أوربكس قائلا: “يستضيف ماراثون الكويت الآلاف من الرياضين الذين يريدون ربط شغفهم لحياة صحية مع قضية ذات مغزى قريب من قلبهم. ونحن كشركة مقرها الكويت، نتشرف أن نكون جزءا من هذا الحدث الخيري الرئيسي، نحن نرى انه فرصة كبيرة لرد الجميل للمجتمع وإحداث تأثير حقيقي على حياة الأطفال.
سوف ينطلق الماراثون في ١١ نوفمبر. وتشجع أوربكس جميع عملائها على المشاركة وحضور هذا الحدث الاجتماعي الهام.

أوربكس هي شركة حائزة على جوائزعالمية للتداول عبر الانترنت، مرخصة بالكامل من قبل اعلى المنظمات و الهيئات الرقابية الأوروبية المختصة في تنظيم شركات التداول عبر الانترنت
(CySec, FCA, MiFID, BaFin)
منذ نشأتها في ٢٠٠٩، تهدف أوربكس لبناء المسؤولية المتطورة في خدمات أسواق التداول العالمية من خلال تمكين المستثمرين من الأدوات الذكية عبر الإنترنت المدعومة بخدمة العملاء لمساعدتهم على التركيز على فرص السوق الجديد.

“نبذة عن ماراثون “رن كويت”
المراثون الخيري للركض او المشي لمسافة ١٠ كيلومترات، هو ماراثون مؤسسة فوزية سلطان للرعاية الصحية (والمعروفة سابقا باسم معهد فوزية سلطان لإعادة التأهيل) لجمع التبرعات الخيرية السنوية التي تساعد على ربط المجتمع معا من خلال حدث ممتع وصحي لجمع الدعم المالي للأطفال ذوي الإعاقة الذين لا يستطيعون الحصول على الرعاية الصحية المناسبة

Leave A Reply

Your email address will not be published.